فتح - وقف التراشق الإعلامي

عزام الأحمد يطلع زعيم لبناني على تطورات الأوضاع

وكالات- مصدر الإخبارية

أطلع عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة “فتح” عزام الأحمد، رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني وليد جنبلاط، على مستجدات الأوضاع بالحالة الفلسطينية.

وجاء ذلك بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير فتحي أبو العردات، والوزير اللبناني السابق غازي العريضي، وعضو مجلس قيادة الحزب بهاء أبو كروم.

وأعرب القيادي الأحمد في التصريحات بعد اللقاء الذي جرى في بيروت، اليوم الخميس، عن سعادته بلقاء جنبلاط وقيادة الحزب التقدمي، قائلا: “تربطنا علاقة تاريخية لا يمكن أن تستطيع قوة في الأرض أن تنتزعها، والمعلم كمال جنبلاط سيبقى حاضرا في أذهان الأجيال الفلسطينية واللبنانية والعربية، وسنكون أوفياء له ولما تعلمناه منه عندما حمل القضية الفلسطينية على كتفه في مختلف مراحلها”.

كما أطلع جنبلاط، على الأوضاع في فلسطين والصمود الأسطوري لشعبنا وهو يتصدى لقوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين، الذين يعملون ويجهدون بالاستيلاء على أرضنا وهويتنا ومقدساتنا الإسلامية في القدس.

وبحسب وكالة وفا أكد جنبلاط على أن دروز فلسطين هم جزء من الشعب الفلسطيني، محذرا من مشروع الفتنة الذي تخطط له إسرائيل، لذلك، كنا قمنا بجهود في الماضي وستستمر بقدر ما نملك، ونحذر من الانخراط بالجيش الإسرائيلي وندعو لعدم التطوع فيه.

ولفت إلى أن الطريق طويل، وقُدّر علينا أن نورثه للأجيال المقبلة، والمأساة الفلسطينية والتآمر بدأ منذ مئة عام وهو مستمر وعلينا الاستمرار بالنضال.

Exit mobile version