آبل آيفون قصة أشبه بالحلم.. ساعة آبل تنقذ حياة صاحبتها !

ماذا حققت آبل للمستخدمين في مؤتمر إطلاق آيفون 14 والساعات الذكية؟

وكالات- مصدر الإخبارية:

إذا كنت قد شاهدت افتتاح حدث آيفون 14 الخاص بشركة آبل هذا الأسبوع، فربما تساءلت عما إذا كنت تشاهد جلسة تدريب المستجيب الأول للطوارئ.

وبدأ الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، الحدث السنوي الأربعاء بمقطع فيديو مدته ثلاث دقائق يصور كيف أنقذت ساعة آبل الأرواح من خلال طلب المساعدة. حيث ووصف رجل كيف كان يتزلج على نهر متجمد عندما ذاب الجليد. ونجا آخر من حادث تحطم طائرة في منطقة نائية في منتصف الشتاء. ونجا طالب في المدرسة الثانوية من مواجهة دب.

مثال آخر من الحدث الذي ركز على أن معلم في مدرسة ثانوية تبلغ من العمر 27 عامًا ذهبت إلى غرفة الطوارئ بعد أن اكتشفت ساعة آبل الخاصة بها معدل ضربات قلب مرتفعًا بشكل غير طبيعي. وطبقاً للمعلم، “قال طبيبي، لقد كانت ساعتك هي التي أنقذت حياتك”.

ولطالما قدمت آبل منتجاتها كأدوات للإبداع والإنتاجية ونمط حياة إيجابي مليئًا بالأصدقاء والعائلة والعادات الصحية والأنشطة الخارجية.

وعرضت آبل بعضًا منها في حدث هذا العام ولكن كانت هناك أيضًا رسالة جديدة.

وأعلنت شركة آبل عن تقنية جديدة للكشف عن حوادث السيارات على كل من ساعة آبل” “Apple Watch وآيفون والتي تقول إنها يمكن أن تحدد “لحظة التأثير الدقيقة” باستخدام بارومتر الجهاز ونظام تحديد المواقع والميكروفون.

وقال رون هوانغ، نائب الرئيس للاستشعار والاتصال في آبل، خلال الإعلان: “نأمل حقًا ألا تحتاجها أبدًا، ولكن تشعر ببعض الأمان في كل مرة تدخل فيها سيارة”.

وكشفت آبل أيضًا عن أداة طوارئ SOS رائدة لأجهزة آيفون تعتمد على الأقمار الصناعية، على سبيل المثال، إذا فقدت في البرية ولا تعمل الخدمة الخلوية. وأدخلت أداة جديدة لمراقبة درجة الحرارة على ساعة آبل يمكن استخدامها لتتبع الأمراض، في وقت ربما لا يزال فيه الكثيرون يصارعون القلق الصحي الوبائي.

وفي السنوات الأخيرة، وعدت آبل العملاء بأن منتجاتها يمكن أن تساعد في إنشاء بيئة رقمية أكثر أمانًا لهم تتمتع بحماية خصوصية أقوى ومحتوى مناسب للعائلة. الآن يبدو أن عرضه قد تم توسيعه للحفاظ على سلامة الناس في العالم الحقيقي.

وقال مدير الأبحاث في شركة أبحاث السوق رامون لاماس إن “ميزات الطوارئ هذه مثل حقائب الأمان في سيارتك: لن تحتاجها طوال الوقت لكنك ممتن عندما تحتاجها”.

وقدمت الشركة تحديثات طفيفة نسبيًا لأجهزتها في جميع المجالات تشمل أنظمة الكاميرا وشاشة قفل تفاعلية جديدة وعلى طرازات برو، وأداء أسرع بكثير.

وفي الوقت نفسه، فإن ساعة آبل الجديدة المتطورة تستهدف عشاق الرياضة المتطرفين، بينما يوجد سوق للساعات القوية، لا يحتاج الجميع إلى تتبع الغوص في أعماق المحيطات أو سباقات الترياتلون.

اقرأ أيضاً: قرار مفاجئ.. آبل تستثني 5 أنواع آيفون من تحديثها الجديد!

 

Exit mobile version