طقس فلسطين موجة الحر الأرصاد شديدة الحرارة - كتلة هوائية شديدة الحرارة- درجات الحرارة

طقس فلسطين: كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على البلاد نهاية الأسبوع

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقع خبراء طقس فلسطين أن يكون الجو اليوم الإثنين، حاراً إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
هذه الليلة: يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، توقع خبراء طقس فلسطين أن يكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغيرعلى درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الأربعاء، كتلة هوائية حارة وجافة تؤثر على البلاد ويكون الجو حاراً إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الجمعة، يزداد تاثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة التي تؤثر على البلاد ويكون الجو شديد الحرارة، حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ/ي أيضاً: دائرة الأرصاد الجوية: لا تغيير على درجات الحرارة اليوم الخميس

 

Exit mobile version