طقس فلسطين -الطقس ارتفاع درجات الحرارة - طقس فلسطين - طقس فلسطين

ارتفاع على درجات الحرارة.. تعرف على تفاصيل الطقس في الأيام القادمة

رام الله- مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، بأن الطقس سيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث يسود جو حار نهارًا في كافة المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي خمسة الى سبعة درجات مئوية. ومن المتوقع أن تصل الحرارة في المناطق الغورية الشمالية ومناطق البحر الميت إلى منتصف الأربعينات مئوية، ومع المساء يسود جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

وقالت دائرة الأرصاد، يوم الأربعاء تبقى البلاد تحت تأثير الموجة الحرارة إلى شديدة الحرارة وتبقى الحرارة تحلق عاليًا وأعلى من معدلاتها السنوية بنحو الستة درجات مئوية، ويسود جو حار جدًا مع حرارة تصل إلى منتصف الأربعينيات مئوية في المناطق الغورية.

ويوم الخميس، لن يطرأ اليوم تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى الأجواء حارة إلى شديدة الحرارة في ساعات النهار وبين الحادية عشرة والرابعة والنصف عصرًا، وتصل الحرارة إلى منتصف الأربعينيات مساءًا في المناطق الغورية، ومع المساء والليل يصبح الجو لطيفًا ومنعشًا في المناطق الجبلية وغير مريح في ساعات المناطق السهلية والساحلية.

ويوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدلات السنوية بنحو الخمسة درجات مئوية، ويسود في وقت الظهيرة جو حار إلى شديد الحرارة، ومع المساء يتعتدل الطقس وتنخفض الحرارة بشكل واضح خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة.

أما يوم السبت، توقعت دائرة الأرصاد بأنه يطرأ تعير يذكر على درجات الحرارة مع استمرار تأثر فلسطين بالموجة الحارة القوية الحرارة قد تلامس منتصف الثلاثينيات مئوية وقت الظهيرة في المناطق الجبلية، وأعلى من ذلك في المناطق السهلية والساحلية وحول منتصف الأربعينيات مئوية في المناطق الغورية والبحر الميت.

Exit mobile version