نبيلة عبيد- نبيلة عبيد سعد المجرد

بشرط توظيفها.. نبيلة عبيد توافق على الظهور في فيديو كليب لسعد لمجرد

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد، عن أنها وافقت على الظهور كبطلة كليب مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بشرط أن يتم توظيفها فنيًا بشكل جيد، خاصة وأنها من محبي أغانيه، على حد قولها.

وكان سعد لمجرد اختار الفنانة نبيلة عبيد لتكون بطلة لأحد كليباته الغنائية، وذلك خلال ظهوره ضيفًا على الإعلامي مصطفى الأغا، حيث اختار ثلاث فنانات من بين عدد منهن ليكن بطلات لأغانيه، من بينهن نبيلة عبيد.

ونشرت نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: ”الجمال عدى الكلام، وسعد المجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته“.

وتابعت: ”طبعًا أحب أكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيًا، خاصة إن أنا ممن بيحبوا أغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك“.

وأردفت: ”أما الصديق الغالي الإعلامي الكبير مصطفى الآغا فمحبتي واصلالك من زمان.. وانتو كمان أصدقائي لكم كل الحب، مساءكم عطرة رقي“.

وأعلنت نبيلة عبيد أخيرًا تقديم برنامج إذاعي على إذاعة صوت القاهرة المصرية، تحكي خلاله عن ذكرياتها وأعمالها الفنية في الإذاعة والسينما والمسرح.

أضافت نبيلة عبيد خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“: “اسمحولي أن أعلن عن خبر فني جديد هتكونوا انتوا أول ناس تعرفوه.. أنا وافقت على فكرة لطيفة جدًا، للمرة الأولى في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان (مع نبيلة عبيد) أتكلم فيه عن حاجات فنية كتيرة، وأحكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية سواء في الإذاعة أو التلفزيون أو المسرح وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها وممكن مفاجآت كتير هتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي حتجيلي منكم“.

وتابعت: ”كل التفاصيل هتعرفوها قريب وقريب جدًا، بس دلوقتي لازم أقولكم أن حيكون معايا في البرنامج الإعلامي محمد عبد العزيز محاورا والمخرج الدينامو الشاطر جدا محمد ترك والبرنامج سيذاع على إذاعة القاهرة الكبرى“.

وفي حزيران (يونيو) الماضي أثارت عبيد جدلًا، وذلك بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في إحدى المناسبات أثناء زيارتها دبي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل ”سكر زيادة“، الذي عُرض في رمضان 2020، من بطولة: نادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر.

اقرأ/ي أيضًا: نبيلة عبيد تُعلن استعدادها لتقديم برنامج إذاعي أسبوعي

Exit mobile version