العالول الشعب الفلسطيني الاحتلال - مواجهة الاحتلال-خليفة عباس

العالول: رغم كل ما يجري السيادة في القدس للشعب الفلسطيني

رام الله- مصدر الإخبارية

ذكر نائب رئيس حركة “فتح” محمود العالول، صباح اليوم الأحد، أنه على رغم كل ما يجري فإن السيادة في القدس المحتلة للشعب الفلسطيني.

وأكّد العالول، في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية، أنه في ظل زج الاحتلال بكل شرطته وجيشه في مدينة القدس، فإن السيادة في القدس ستبقى للشعب الفلسطيني عبر التاريخ.

ولفت إلى أن معركة القدس لم تتوقف في يوم من الأيام، لكن أهالي القدس وشبانها كانوا للاحتلال بالمرصاد، مضيفًا: “لن نتنازل عن قضية القدس على رغم أنها قضية الأمة كلها، والجميع يجب أن يهُب للدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية”.

وأشار العالول إلى أن “هناك جهوداً تُبذل لوقف اعتداءات الاحتلال على الشعب الفلسطيني، وحين يتعلق الأمر بالمسجد الأقصى فإن الجميع يبذل جهوداً كبيرة للغاية”.

وكان عشرات المستوطنين اقتحموا، صباح اليوم الأحد، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، التي أغلقت المصلى القبلي وحاصرته، ومنعت الفلسطينيين من دخوله والصلاة فيه.

ومن المقرر أن تنطلق مساء اليوم الأحد مسيرة الأعلام الإسرائيلية في مدينة القدس، وعليه نشر الاحتلال الآلاف من عناصره في المدينة المقدسة، في وقت حذرت فيه “المقاومة الفلسطينية” من أي اعتداء على المقدسات او اقتحامها خلال المسيرة.

اقرأ/ي أيضًا: كتائب الناصر تُعلن رفع الجهوزية الميدانية واستنفار مجاهديها دفاعًا عن الأقصى

Exit mobile version