مكافحة المخدرات

مكافحة المخدرات تضبط كميات كبيرة من مادة الحشيش والحبوب المُخدرة

غزة – مصدر الإخبارية

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالشرطة الفلسطينية، اليوم الاثنين، كميات كبيرة من مادة الحشيش والحبوب المُخدرة، في مهمةٍ نوعية استمرت عدة ساعات بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت مكافحة المخدرات خلال بيان صحفي لها وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه: “استمراراً للجهود المكثفة في تفكيك بُؤر المخدرات وضبط كبار التجار والمروجين، تم ضبط كمية كبيرة من الحشيش والحبوب والمواد المخدرة، في مهمةٍ تفتيشية فجر الإثنين شرقي محافظة رفح جنوب القطاع”.

وأشارت “المكافحة” إلى أن الكمية المضبوطة شملت 700 فرش حشيش، و120 ألف حبة مخدرة من نوع “روتانا”، إضافة إلى 6 كيلوجرامات من مادة “الماريجوانا” المُخدرة.

أقرأ أيضًا: مكافحة المخدرات تضبط كميات كبيرة من البانجو بمحافظات غزة

وأفادت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بأنه بناءً على معلومات وردت لطواقمها العاملة، تم إجراء عمليات بحث وتحرٍ لعدة ساعات فجر الإثنين، إلى أن تم ضبط الكمية المذكورة مخبأة داخل أرض زراعية شرق المحافظة.

وأكدت أنه تم إلقاء القبض على ثلاثة من التجار والمروجين بحوزتهم المواد المخدرة، فيما تُواصل العمل من أجل إلقاء القبض على اثنين آخرين مشتركان في القضية ذاتها.

ونوهت شرطة المكافحة إلى أنه تمت إحالة جميع المضبوطات والموقوفين وملف القضية إلى الجهات المعنية المختصة؛ لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.

وجددت التأكيد على أنها ماضية في محاربة هذه الآفة الخطيرة بكل ما أوتيت من قوة، ومُلاحقة تجار ومروجي المخدرات؛ من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع الفلسطيني في ظل التحديات.

Exit mobile version