أبو ردينة التصعيد الإسرائيلي المستمر سيُفجر الأوضاع في فلسطين- الرئاسة الفلسطينية - قمة الجزائر - تصريحات نتنياهو - تفاهمات الائتلاف اليميني الإسرائيلي - اللجوء للقانون الدولي-الرئاسة الفلسطينية

أبو ردينة: تصريحات بينيت الأخيرة مرفوضة ومُضللة

رام الله _ مصدر الإخبارية

قال الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، مساء اليوم الأربعاء، إن تصريحات “بينيت” الأخيرة بشأن اعتبار الأرض الفلسطينية غير مُحتلة، هي تصريحات مرفوضة ومُضللة وتتناقض مع قرارات الشرعية الدولية.

وشدد  “أبو ردينة”، في بيان صحفي، على أن تصريحات رئيس وزراء الاحتلال نفتالي بينيت، لا تُلغي حقيقة أن الأرض الفلسطينية تخضع لاحتلال عسكري إسرائيلي.

وأكد أن الدولة الفلسطينية قائمة وفقاً لقرارات الشرعية الدولية، ولن تعطي شرعية لأقوال “بينيت”.

وأوضح “أبو ردينة”، أن مزاعم “بينيت” لا تسهم إلا بمزيد من زعزعة الاستقرار، وخلق التوتر، وتشجيع المستوطنين على مواصلة عدوانهم في القدس والضفة الغربية.

وشدد على أن مثل هذه التصريحات الإسرائيلية، واستمرار سياسة فرض الأمر الواقع التي تحاول إسرائيل فرضها من خلال المساس بالمقدسات الإسلامية والمسيحية، خاصة في المسجد الأقصى، لن تنجح.

وأشار  إلى أن السلام والاستقرار يتطلب الالتزام بقرارات الشرعية الدولية، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس، وأن استمرار انتهاك الاحتلال لن يؤدي إلى أي سلام، بل سيساهم باستمرار التوتر بالمنطقة.

Exit mobile version