دوري المحترفين - مركز الأمعري

دوري المحترفين بالضفة: مركز الأمعري يضمن البقاء في المنافسة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

أحرز فريق مركز الأمعري فوزاً هاماً على مضيفه طوباس بثنائية لهدف، مكنته من ضمان البقاء في دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة، في مباراة أقيمت مساء السبت ضمن الجولة 22 والأخيرة من البطولة.

ورفع مركز الأمعري رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة، وهو نفس رصيد فريقي طولكرم، وطوباس، إلا أن الأمعري تفوق بنتائج المواجهات المباشرة بين الفرق المعنية خلال الدوري، حيث حصد الأمعري 7 نقاط، ومركز طولكرم 5 نقاط، وطوباس حصد 3 نقاط.

وتقدم الأمعري بهدف أول بالنيران الصديقة للاعب طوباس عميد صوافطة، لينهي الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، سجل أحمد عبد الله الثاني للأمعري، فيما قلص عبد أبو محسن النتيجة بهدف لطوباس، لكن نمر واصف عزز تقدم الأمعري بهدف ثالث.

وفي مواجهة أخرى ضمن دوري المحترفين بالضفة، فرطّ مركز طولكرم بالبقاء، بعد تعادله الايجابي أمام جاره ثقافي طولكرم بهدفين لمثليهما في اللقاء الذي أقيم على إستاد فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة.

ونجح مركز طولكرم في التقدم خلال الشوط الأول عبر تسجيله لهدفين متتاليين في ظرف 3 دقائق عن طريق المخضرم فادي سليم، وجهاد المصري، وفي الشوط الثاني نجح الثقافي بالدقائق الأخيرة من اللقاء من تسجيل هدفين متتاليين، ليقلب الطاولة على المركز، وينقل البقاء لصالح الأمعري.

اقرأ/ي أيضاً: شباب الخليل يحتفظ بلقب دوري المحترفين بصعوبة أمام مركز الأمعري

Exit mobile version