\دوري الدرجة الممتازة - أهلي غزة - دوري غزة الممتاز

دوري غزة الممتاز: خدمات النصيرات يتصدر مؤقتاً وهذه تفاصيل ونتائج آخر المواجهات

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

جرت عدة مباريات محلية مساء الأحد، ضمن بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة، شهد بعضها مفاجآت وصعود لفرق على حساب فرق أخرى.

وتعادل فريق أهلي غزة مع ضيفه خدمات رفح “الأخضر” بدون أهداف في ملعب اليرموك بغزة، ضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد خدمات رفح إلى 24 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف شباب رفح، ووصل رصيد الأهلي إلى 14 نقطة في الترتيب التاسع.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق شباب خانيونس “النشامي” فوزاً كبيراً على ضيفه هلال غزة بثلاثية نظيفة في استاد خانيونس جنوب القطاع، ضمن منافسات دوري غزة الممتاز.

وسجل ثلاثية النشامى كل من، سليمان أبو عبيدة، ومحمد التتري، وهيثم أبو عودة، في الدقائق 19،83،85 على التوالي، ليرفع شباب خانيونس رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس “مؤقتاً”، وتوقف رصيد الهلال عند 11 نقطة ليحتل المركز العاشر “مؤقتاً”.

وفي مواجهة أخرى بسياق دوري غزة الممتاز، فاز فريق خدمات النصيرات “الغواصات الصفراء” على جاره خدمات البريج في “الديربي” بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدف خدمات النصيرات الوحيد عبد اللطيف عليان في الدقيقة 47، ليرفع النصيرات رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول “مؤقتاً”، وبقيالبريج عن عند رصيد 18 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ/ي أيضاً: كيف استفاد باريس سان جيرمان من ميسي رغم الإقصاء من دوري الأبطال؟

 

Exit mobile version