بينت بينت ومقتل قناص جيش الاحتلال روسيا أوكرانيا

ماذا علق بينيت وغانتس على مقتل قناص جيش الاحتلال؟

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

عقّب نفتالي بينيت رئيس حكومة الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، على مقتل الجندي القناص في جيش الاحتلال الذي اصيب سابقًا على حدود غزة.

وقال بينيت في تصريح له:” تلقيت ببالغ الأسى نبأ مقتل بارئيل شموئيلي، الذي سقط دفاعاً عن أمن إسرائيل، لا توجد كلمات كافية لتعزية أسرته، كان بارئيل محاربًا في حياته ومحاربًا في وفاته”.

في نفس قال وزير الامن الإسرائيلي بيني غانتس إن”بارئيل شمويلي، من أفضل أبناء اسرائيل سقط دفاعاً عن بلاده وعن سكان الجنوب، نيابة عن مؤسسة الجيش، أبعث بأحر التعازي إلى والديه وعائلته”.

كما قال وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد: “قلوبنا جميعاً مع عائلة وأصدقاء بارئيل شموئيلي الذي توفي متأثراً بجراحه بعد إصابته الأسبوع الماضي برصاص فلسطيني على حدود قطاع غزة”.

في السياق علق رئيس المعارضة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو قائلا: “أتقدم بأحر التعازي لعائلة بارئيل شموئيلي الذي سقط دفاعاً عن اسرائيل”

وأعلنت وسائل إعلام عبرية اليوم الإثنين، عن مقتل الجندي القناص في جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي أصيب قبل قرابة أسبوع متأثراً بجراحه في الرأس.

وذكرت القناة 7 العبرية أن “الرقيب في الوحدة الخاصة التابعة لحرس الحدود بارئيل شمويلي لفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى سوروكا في بئر سبع بعد عدة عمليات خلال الفترة الماضية حاول فيها الطاقم الطبي إنقاذ حياته، بعد مكوثه في وضعه حرج نتيجة إصابته عند حدود غزة برصاص مسدس يوم 21 أغسطس”.

وبحسب القناة التحق أن الجندي باريل حضرية شمويلي التحق في حرس الحدود في آذار 2019، وعمل كقناص، وشارك في العديد من عمليات القنص.

Exit mobile version