اتفاقية رسوم الخدمات الحكومية

توقيع اتفاقية لسداد رسوم الخدمات الحكومية في مكاتب البريد

رام الله _ مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأحد، عن توقيع اتفاقية تعاون يتم بموجبها تقديم خدمات الدفع الإلكتروني من PalPay لسداد رسوم الخدمات الحكومية في مكاتب البريد الفلسطيني.

ومثّل الوزارة لتوقيع الاتفاقية التي جرت في مقر الوزارة برام الله، معالي الوزير د.م. إسحق سدر، فيما مثل شركة PalPay لأنظمة الدفع الإلكتروني مديرها العام السيد معاوية القواسمي.

وأكد معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م. إسحق سدر أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة محورية في موضوع التحول الرقمي لا سيما في الوقت الراهن في ظل جائحة كورونا.

وأوضح أنه سيتم تقديم ١٠٨ خدمة حكومية في المرحلة الأولى، على أن يتم استكمال بقية الخدمات في مرحلة لاحقة، حيث تقدم هذه الخدمات من خلال ٥٥ فرعاً للبريد الفلسطيني، وستكون متاحة فيما يزيد عن ٩٠ مكتب بريد فلسطيني خلال الأيام القادمة.

ومن جهته أعرب مدير عام شركة PalPay السيد معاوية القواسمي عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية لما تبرزه من التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكّد أن تقديم خدمات شركة PalPay في مكاتب البريد الفلسطيني يُعد نقلة نوعية لتسهيل سداد رسوم الخدمات الحكومية على المواطنين والمؤسسات الحكومية على السواء.

وأشار إلى تميز خدمات PalPay من حيث بساطة تصميم أنظمة الدفع الإلكتروني المبنية على أنظمة عالمية وبرامج موثوقة لحماية الخصوصية والأمان، مما سيسهم في إنجاز المعاملات المالية بكل سهولة وأمان.

Exit mobile version