دلال عبد العزيز- شبيهة دلال عبد العزيز

آخر ما قالته الفنانة دلال عبد العزيز.. وحالة صعبة تعيشها ابنتيها دنيا وإيمي

وكالات – مصدر الإخبارية

كشفت مصادر طبية في المستشفى الذي كانت تعالج به الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، عن آخر ما قالته الراحلة قبل وفاتها متأثرة بتبعات فيروس كورونا.

وقال فريق التمريض في المستشفى التي كانت فيها، إن آخر كلماتها كانت مناداتها على زوجها الراحل سمير غانم، موضحة أنها كانت تردد قبل فقدانها الوعي “سمير.. سمير”.

وبحسب مصادر طبية أخرى توفيت الفنانة دلال عبد العزيز دون أن تعلم بخبر وفاة زوجها الراحل سمير غانم، نظراً لسوء حالتها في الساعات الأخيرة التي بدأت بفقدان للوعي نتيجة توقف وظائف الكلى أعقبه توقف وظائف بعض الأجهزة البشرية الأخرى وصولاً لتوقف القلب.

وبينت المصادر أن الأطباء سعوا لوضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أن الوقت لم يسعفهم نظراً لسوء حالتها خلال الفترة الأخيرة نظراً للتليف الشديد في رئتيها.

وكشفت مصادر أن حالتها خلال الأيام الأخيرة تدهورت بشدة، حتى إنها وصلت لفقدان كامل للوعي في بعض الأوقات وأنها لم تكن تستطيع رفع ماسك الأكسجين من على وجهها.

وبحسب صحيفة الوطن المصرية ساءت الحالة النفسية للفنانة دلال عبد العزيز للغاية خلال الفترة الأخيرة بسبب طيلة وجودها في المستشفى ووضعها على الأجهزة المساعدة على التنفس، لدرجة أنها في بعض الأوقات كانت ترفض أخذ الدواء.

وخلال مراسم التشييع سيطرت حالة من الحزن والبكاء الشديد على النجمتين دنيا وإيمي سمير أثناء تشييع جنازة والدتهما الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

في حين توافد عدد من الفنانين الي مسجد المشير طنطاوى، للمشاركة في أداء صلاة الجنازة، وسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني وخارجه، بعد رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز 61 عاماً، بعد رقودها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

Exit mobile version