طقس فلسطين - طقس فلسطين - طقس فلسطين - الطقس في فلسطين

طقس فلسطين: أجواء غائمة جزئيًا اليوم السبت مع انخفاض على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم السبت 30-9-2023، صافيًا إلى غائم جزئي، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار إلى أن الجو يكون هذه الليلة غائمًا جزئيًا باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، ولطيفاً في معظم المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأحد 1-10-2023، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والاثنين 2-10-2023 يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

والثلاثاء 3-10-2023، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ولا يطرأ يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق.

فيما تكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفيما يلي درجات الحرارة الصغرى والعظمى لليوم السبت والتي جاءت على النحو الآتي:

أقرأ أيضًا: طقس فلسطين: أجواء صافية اليوم الجمعة مع انخفاض طفيف على درجات الحرارة

Exit mobile version