دورى أبطال أوروبا

نتائج دورى أبطال أوروبا.. فوز نابولى وأرسنال وبايرن وتعادل إنتر ميلان

وكالات _ مصدر الإخبارية

أسدل الستار على الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دورى أبطال أوروبا، وشهدت المباريات الثمانية التي أقيمت مساء الأربعاء إثارة كبيرة أبرزها فوز بايرن ميونخ على مانشستر يونايتد بنتيجة 4/3 وانتصار نابولى الدرامى على سوبرتنج براجا في البرتغال 2-1 ورباعية أرسنال ضد أيندهوفن وتعادل إنتر ميلان.

وجاءت نتائج مباريات دورى أبطال أوروبا كالتالى

بايرن ميونخ 4 – 3 مانشستر يونايتد

أرسنال 4 – 0 أيندهوفن

ريال مدريد 1 – 0 يونيون برلين

ريال سوسيداد 1 – 1 إنتر ميلان

جالاتا سراى 2 – 2 كوبنهاجن

بنفيكا 0 – 2 ريد بول سالزبورج

إشبيلية 1 – 1 لانس

براجا ضد نابولى

خطف فريق نابولى الإيطالى فوزا مثيرا على مضيفه سبورتنج براجا البرتغالى، بنتيجة 2-1، وتقدم الضيوف عبر دى لورينزو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق بروما في الدقيقة 84، وبعدها بـ4 دقائق سجل نيكو نياكاتى لاعب براجا بالخطأ في مرماه.
وتصدر نابولى ترتيب المجموعة الثالثة برفقة ريال مدريد بـ3 نقاط، وفى المركز الأخير براجا ويونيون برلين بدون رصيد.

ريال سوسيداد ضد إنتر ميلان

تعادل إنتر ميلان خارج ملعبه مع ريال سوسيداد 1-1، وتقدم أصحاب الملعب عبر مينديز في الدقيقة 4 وتعادل لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، كما تغلب ريد بول سالزبورج على بنفيكا 2-1، ليتصدر الفريق الألماني الترتيب بـ3 نقاط.

بايرن ميونخ ضد اليونايتد

حقق بايرن ميونخ فوزا مثيرا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3 وسجل للألمان ليروى سانى وسيرجى جنابرى وهارى كين من ركلة جزاء، وماتيس تيل، وحملت أهداف اليونايتد توقيع هويلوند وثنائية من كاسيميرو، ليتذيل العملاق الإنجليزى الترتيب بعد تعادل جالاتا سراى مع كوبنهاجن بنتيجة 2-2.

اقرأ أيضاً/ريال مدريد ينتزع فوزًا صعبًا على حساب يونيون برلين الألماني

Exit mobile version