الأجهزة الأمنية في جنين-ا الشرطة الفلسطينية الخليل

الشرطة بمدينة الخليل تلقي القبض على 3 مطلوبين بتهمة القتل

الخليل-مصدر الإخبارية

أعلنت الشرطة الفلسطينية صباح اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على مطلوبين بتهمة القتل العمد في مدينة الخليل.

وتمكنت الشرطة بإسناد مختلف الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 3 مطلوبين بتهمة القتل العمد في بلدة الريحية جنوب مدينة الخليل.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات: إن” المطلوبين الثلاثة متهمين بارتكاب جريمة قتل وقعت في منطقة بئر السبع الشهر الماضي، بحق مواطن من مدينة يطا”.

وأضاف ارزيقات ،أنه تم القاء القبض عليهم بعد ورود معلومات لمركز شرطة يطا تفيد باختبائهم داخل منزل في بلدة الريحية، وخلال عملية تفتيش المنزل عثر بداخله على قطعة سلاح ناري، مؤكدا التحفظ على المقبوض عليهم لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولا.

اقرأ/ي أيضا: الشرطة الفلسطينية تنفي وجود مخدرات على شكل حلويات في الأسواق

وقبل نحو أسبوعين، دهمت الشرطة الفلسطينية، وكرًا يستخدم لتجارة وترويج المخدرات في محافظة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الشرطة الفلسطينية: إن “عناصر الشرطة ألقت القبض على أربعة أشخاص من تجار ومروجي المخدرات تواجدوا بداخله خلال عملية الدهم”.وأضافت: “بناء على معلومات توافرت لفرع مكافحة المخدرات حول تواجد عدد من تجار ومروّجي المخدرات داخل أحد الأوكار وهو محل لبيع قطع المركبات في إحدى مناطق المحافظة والقريبة من حاجز النفق في مدينة بيت جالا، تحركت قوة من الفرع على رأس قوة من شرطة المحافظة بعد الحصول على محضر تفتيش للموقع من النيابة العامة”.

وتابعت خلال بيانٍ صحافي: “خلال دهم الوكر تم القبض على أربعة أشخاص وضبط كمية من المواد المخدرة ومبالغ مالية وهواتف خلوية وأجهزة إلكترونية”.

كما ضبطت الشرطة مركبتين غير قانونيتين، مشيرة إلى أن أحد المقبوض عليهم هو شخصٌ مطلوب للعدالة منذ عامين وصدرت بحقه مذكرة قضائية.

Exit mobile version