طقس فلسطين- حالة الطقس - طقس فلسطين

حالة الطقس من اليوم حتى الثلاثاء القادم

وكالات-مصدر الإخبارية

توقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون حالة الطقس اليوم السبت، حاراً إلى شديد الحرارة، بحيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وذكرت الأرصاد بأن الجو يكون الليلة غائماً جزئياً ولطيفاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاحد صيفياً عادياً، إذ يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدل العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين يكون الجو صيفياً عادياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى حول المعدل العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من خطر: _

1- التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة خاصة خلال ساعات الذروة.

2- خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

اقرأ/ي أيضا: طقس فلسطين: أجواء شديدة الحرارة والبحر خفيف ارتفاع الموج

 

Exit mobile version