هاتف يد

أول هاتف في العالم مستوحى من حقيبة يد

وكالات _ مصدر الإخبارية

كشفت شركة “Honor” الصينية و”هي العلامة التجارية للتكنولوجيا الذكية”،  عن هاتف ذكي قابل للطي يمكن استخدامه  كحقيبة يد ولكن مع حزام كتف وتصميمات أنيقة.

تميزت Honor بتقدمها هواتف ذكية عالية الجودة وغير مكلفة مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة في السوق العالمية.

وأعلنت شركة Honor” عن هاتف ذكي يمكن استخدامه كمحفظة وتغيير تصميماته بنقرة زر واحدة، وتم عرض الجهاز، المسمى Honor V Purse، خلال خطاب الشركة الرئيسي في معرض التكنولوجيا IFA 2023 في برلين والذي كان بعنوان “Unfold Tomorrow”.

وتعمل شركة Honor، على عدم وجود سوق حتى الآن لتطوير الهاتف في الشارع المفتوح، وتعد شركة Honor علامة تجارية مشهورة فرعية لشركة هواوي الصينية العملاقة في مجال التكنولوجيا.

يعمل الهاتف الذي يبلغ سمكه 9 ملم من خلال طيه للخارج، مما يسمح برؤية الشاشة في جميع الأوقات، حيث تستمر الشاشة في العمل بشكل دائم. يمكن للمستخدمين اختيار شاشات متنوعة من تصاميم Burberry وغيرها.

ويتضمن الهاتف مجموعة من الملحقات، مثل السلاسل التي من خلالها يُمكنك تتابع حركة الهاتف الذكي أثناء تقلبه بجانب الشخص، وقالت شركة Honor إن الجهاز سيوفر أيضا الأمل للمستهلكين المهتمين بالبيئة والذين يشعرون بالقلق من إهدار الموضة السريعة.

وفي عام 2019 قدمت كل من سامسونج وموتورولا هواتف ذكية قابلة للطي. وعندما حضر جهاز Motorola Razr الجديد أمام وسائل الإعلام في أسبوع الماضي، بدأ المتوقع بينه وبين جهاز Samsung Galaxy Fold الذي تم تقديمه في شباط(فبراير)  من العام الحالي.

اقرأ أيضاً/ الرابعة بأسواق أمريكا.. هواتف جوجل بكسل تشهد نموًا في المبيعات

Exit mobile version