اتحاد المقاولين

اتحاد المقاولين بغزة ينتخب مجلس إدارة جديد

خاص – مصدر الإخبارية

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية لاتحاد المقاولين عن إتمام العملية الانتخابية الدورية لاتحاد المقاولين الفلسطينيين بمحافظات غزة، مساء اليوم السبت، بفوز مجلس إدارة جديد لقيادة الاتحاد خلال العامين القادمين.

وأعلن الدكتور عماد عابد رئيس لجنة الانتخابات بالاتحاد، فوز السيد شدسهيل هاشم السقا بمنصب النائب الاول لرئيس اتحاد المقاولين في فلسطين.

وفوز كلا من السادة (حسين شنن، هاشم سكيك، عارف ابو عودة، عبد الحكيم اسماعيل، محروس ابو رجيلة، عماد أبو مطر) بمنصب عضور مجلس إدارة.

وكان قرر مجلس إدارة اتحاد المقاولين وبإجماع الهيئة العامة اجراء الانتخابات العامة لمجلس إدارة جديد يوم السبت الموافق 26-8-2023 وذلك حسب المواعيد المعلنة من قبل لجنة الانتخابات بالاتحاد.

ويحافظ اتحاد المقاولين منذ تشكيله بقرار من الرئيس الشهيد ياسر عرفات على مهنية وديمقراطية الاتحاد ودورية الانتخابات وتفعيل ادوات الشراكة والتكامل ومساعدة الهيئة العامة للاتحاد على تجاوز اي عقبات بما تسمح به الظروف في ظل التطورات السياسية والاقتصادية الصعبة جدا على شركات المقاولات.

يذكر أن رئاسة اتحاد المقاولين تجري بالتناوب بين المحافظات الجنوبية والشمالية في صورة وطنية تؤكد وحدة الشعب الفلسطيني ومؤسساته المهنية المتخصصة على أمل إنهاء الانقسام الفلسطيني الذي أضعف كل الأطراف وهدم أسس وحدة المؤسسات الوطنية.

وكان قد قرر مجلس إدارة اتحاد المقاولين، وبإجماع الهيئة العامة، اجراء الانتخابات العامة لمجلس إدارة جديد، وذلك يوم السبت الموافق 26-8-2023، حسب المواعيد المُعلنة من قِبل لجنة الانتخابات بالاتحاد.

اقرأ أيضاً/ مجلس اتحاد المقاولين يناقش الإجراءات المتعلقة بالانتخابات

Exit mobile version