المنتخب الوطني للبيسبول

المنتخب الوطني للبيسبول يقفز للمركز الـ53 في تصنيف الاتحاد الدولي

رياضة – مصدر الإخبارية

سجل المنتخب الوطني للبيسبول قفزة نوعية إلى المركز الـ53 في تصنيف الاتحاد الدولي الجديد الصادر “أخيرًا”.

وفي التفاصيل، فقد تقدم المنتخب الوطني 12 مركزاً عن ترتيبه في التصنيف السابق، بعدما حلّ في المركز الـ65 على مستوى العالم.

ونجح “فدائي” البيسبول في تحسين تصنيفه العالمي عقب مباراة كأس “لينكولن” التي جمعته مع نظيره الباكستاني 5 أغسطس/ آب الجاري، في ولاية “إلينوي” الأميركية، والتي انتهت بنتيجة خمس جولات مقابل ثلاث لصالح منتخبنا.

ويَدين المنتخب الوطني للبيسبول بتقدمه إلى المدرب آزي غيليان “جونيور” الذي تم التعاقد معه لقيادة المنتخب خلال الاستحقاقات المقبلة، للعمل على الارتقاء بالمستوى الفني للاعبين.

وخلال الشهر الماضي، تألق المنتخب الوطني، بعدما حلّ وصيفاً لبطولة غرب آسيا التي جرت في باكستان، حيث وصل منتخبنا إلى المباراة النهائية، لكن لم يُحالفه الحظ أمام نظيره الباكستاني.

ويستعد “منتخبنا” حاليًا لخوض بطولة آسيا المُقرر اقامتها خلال شهر كانون الأول القادم، في تايوان، والتي ستُشكّل جسر عبور لأبرز المنتخبات إلى بطولة العالم.

يذكر أن البيسبول تعتبر من رياضة الرماية، التي تُعلم العزيمة وحب الفوز وتَقبُل الخسارة والروح الجماعية للفريق التي تقوي الفتيات والفتية من الناحية الجسدية والنفسية، إلى جانب الترفيه عن اللاعبين واللاعبات.

ونشأت رياضة البيسبول في الولايات المتحدة الأمريكية واتسعت رقعة اللعبة لتشمل معظم البلدان حول العالم.

أقرأ أيضًا: فتيات فلسطينيات يسعين لرفع اسم فلسطين عاليًا من خلال رياضة البيسبول

Exit mobile version