قوات الاحتلال - اعتقال أسير - عماد سمودي - آليات ثقيلة غرب جنين- قلق إسرائيلي شهر رمضان

قوات الاحتلال تدهم منزلاً ببيت لحم

الضفة الغربية- مصدر الإخبارية

أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء، بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، وداهمت منزلا.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن حسين علي راشد ديرية في بيت لحم، وفتشته بحثنا عن نجله علي، دون ان تتمكن من اعتقاله .

وفي السياق ذكرت مصادر أخرى أنه اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان من جنين وسط اندلاع مواجهات .

وبينت أن قوات الاحتلال اقتحمت جنين وداهمت حي الجابريات، واعتقلت ثلاثة شبان بعد مداهمة منازل ذويهم، وهم: أكرم الحمدان، وعبيدة الصيدلي، وقسام الفايد.

كما اقتحمت تلك القوات بلدة برقين ومثلث الشهداء ما أدى الى اندلاع مواجهات دون أن يبلغ عن أي إصابات.

وفجر الأربعاء، أصدرت سرايا القدس – كتيبة نابلس بيانًا صحافيًا، أكدت عن تمكّن مقاتليها في وحدة الهندسة من تفجير عدد من العبوات في آليات الاحتلال المتوغلة بالمنطقة الشرقية بنابلس.

وأكدت على أن “مقاوميها أصابوا الهدف بدقة عالية، محذرة الاحتلال من التمادي في جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني”.

ولفتت جمعية الهلال الأحمر، إلى أن “قوات الاحتلال منعت وصول سيارة إسعاف الهلال الأحمر من الوصول إلى حالة سقوط في إسكان الأطباء واعترضت تقدمها بالتزامن مع توتر الأوضاع في المدينة”.

بدوره قال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع: “نحيي أبطال المقاومة الفلسطينية الذين تصدوا لاقتحام الاحتلال مدينة نابلس وخاضوا اشتباكات مع قواته المتوغلة في رسالة استبسال وتأكيد على جاهزية شعبنا لمواجهة الاحتلال والتصدي لعدوانه”.

وأشار القانوع: إلى أن “اجتياح الاحتلال للمدن والمخيمات لن يفت من عضد شعبنا أو يوقف مد المقاومة المتصاعد بل سيزيد شعبنا إصراراً على مواصلة ثورته المباركة”.

Exit mobile version