جريمة قتل بأم الفحم .. أدهم زيود

جريمة قتل جديدة في أم الفحم ترفع عدد القتلى إلى 3 خلال 24 ساعة

فلسطينيو 48 – مصدر الإخبارية

قتل شاب ثلاثيني بإطلاق نار في أحد أحياء مدينة أم الفحم، فجر اليوم الخميس، ما يرفع عدد الجرائم إلى 3 خلال 24 ساعة في البلدات العربية.

وتعرض الشاب أدهم إبراهيم زيود (38 عاماً) وهو من سكان بلدة سيلة الحارثية قضاء جنين بالضفة الغربية المحتلة، لإطلاق نار في أم الفحم توفي على إثره، حسب ما أكدت طواقم الإسعاف التي هرقت للمكان فور تلقيها بلاغاً عن جريح بأحد الأحياء السكنية بالمدينة.

بدورها، فتحت الشرطة تحقيقاً في ملابسات الحادث، وشرع طاقم المعهد الجنائي بجمع الأدلة في إطار التحقيق، وقامت بنشر قواتها للبحث عن الجناة.

وتعتبر هذه الجريمة الرابعة خلال أسبوعين لشباب من الضفة المحتلة، قُتلوا داخل البلدات العربية في أراضي 48، حيث قتل 3 شبان في جريمتين منفصلتين في كفر قاسم وكفر برا.

وأمس الأربعاء، قتل في مدينة اللد الشاب شادي أبو سحاب (29 عاماً) إثر انفجار سيارة في أحد شوارع المدينة، كما قُتل الشاب أشرف عكاوي (33 عاماً) بإطلاق نار في مدينة طمرة.

وترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي، إلى 125 قتيلاً خلال نصف عام، في حين أن العام الماضي قتل 109 أشخاص، بينما قُتل 111 شخصاً في العام 2021.

وتستمر أحداث العنف والجرائم يومياً في المجتمع العربي، بظل تقاعس الشرطة عن القيام بعملها للحد من هذه الجرائم، ما يؤكد تواطؤ الأمن مع منظمات الإجرام.

بينما اعتاد المجتمع العربي على هذه الجرائم التي تُنفَذ وسط الشوارع في البلدات العربية، حيث يجد نفسه رهينة الجريمة المنظمة والمتصاعدة.

وتعود معظم للأمور المتعقلة بالعمل في القروض والفوائد بالسوق السوداء وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.

اقرأ أيضاً:مقتل الشاب أشرف عكاوي بجريمة إطلاق نار في مدينة طمرة بأراضي 48

Exit mobile version