ميسي وإنتر ميامي - جماهير سان جيرمان وميسي

بعد توقعيه رسميًا مع إنتر ميامي.. ميسي: أنا متحمس جدًا لهذه الفرصة الرائعة

رياضة – مصدر الإخبارية

وقّع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي رسميًا، مساء السبت، عقدًا مع إنتر ميامي للانضمام إلى صفوف نادي الدوري الأميركي “أم أل أس” لكرة القدم حتى عام 2025.

وفي التفاصيل، فقد وصل ذو 36 عامًا إلى فلوريدا الثلاثاء الماضي بهدف وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المُقدرة قيمتها بـ 60 مليون دولار سنويًا.

وفي تصريحاته لوسائل الاعلام قال ميسي: “أنا متحمس جدًا لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة”.

وأضاف: “هذه فرصة رائعة ومعًا سنواصل بناء هذا المشروع الجميل، الفكرة هي أن نعمل معًا من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنّا في موطني الجديد”.

ومن المقرر أن يُقدَم النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي للجماهير خلال حفلٍ رسمي يُقام في الاستاد اليوم الأحد.

حيث سيكون ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل الى الدوري الأميركي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.

وبحسب مراقبين، فإنه يُتوقع أن يُسهم انضمام “ميسي” في تعزيز عدد المشتركين الجُدد في البطاقة الموسمية للدوري الأميركي على منصة آبل تي في، كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي من المُرجح مشاركته فيها.

من هو ليونيل ميسي؟
ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني هو لاعبُ كرة قدم أرجنتيني يلعب مهاجمًا مع نادي إنتر ميامي الأمريكي وقائدًا للمنتخب الأرجنتيني.

يُعد ميسي أفضل لاعب في العالم وينظر إليه الكثيرون على أنه من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقد فاز ميسي بسبع جوائز من الكرة الذهبية، وهو صاحب الرقم القياسي بستة أحذية ذهبية أوروبية.

أقرأ أيضًا: تجاوز الإشارة الحمراء.. ليونيل ميسي ينجو من حادث سير مروع

Exit mobile version