مبابي-سان جيرمان ومبابي

اللعب فيه لا يساعدني.. مبابي يصرح بنيته مغادرة باريس سان جيرمان

رياضة – مصدر الإخبارية

كشف كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بأنه سيغادر فريقه بعد الموسم المقبل، وأوضح أنه سيكون الأخير له في الدوري الفرنسي.

وشن هجوماً قاسياً على ناديه، ووجه سؤالا لإدارته حول سبب الفشل المتكرر في الفوز بدوري أبطال أوروبا.

وكان مبابي الشهر الماضي، أخبر النادي أنه لن يقبل بخيار التمديد لعقده مدة عام واحد عند انتهائه العام المقبل، ما أثار التكهنات بشأن مستقبله في النادي.

وفي مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” قال لاعب النادي الفرنسي:” لماذا أؤمن أن هذا موسمي الأخير في الدوري الفرنسي؟ لأنني منافس وألعب من أجل الفوز، الأمر بسيط للغاية”، وأضاف: “لا يهم من ألعب معه أو القميص الذي أرتديه والمكان الذي أتواجد به”.

وتابع: “أنا شخص لا يهدأ أبداً، حينما أكون في إجازة أدرك أنه علي استعادة طاقتي لأعود جائعاً للمنافسة والفوز كما يعرفني الجميع”.

ورداً على التعليقات قال مبابي: “أحيانا يعتقد الناس أنني مغرور، لأنني لا أريد أن أكون متواجداً بفريق لمجرد المشاركة بل الفوز”، وأوضح أن قناعته تؤمن بأنه وُلد ليفوز وأعرب أنه يريد أن يظهر ذلك للجميع.

وبيّن أنه لا يكترث إن قام أحدهم بالتقليل من أدائه، وقال: “نحن نعيش في مجتمع استهلاكي حيث يهتم الجميع بجملة واحدة: هذا جيد لكن افعله مرة أخرى”.

يعتقد مبابي أن اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعد كثيراً، وأوضح أن السبب بأنه فريق منقسم وناد منقسم، ما يجذب القيل والقال إلا أنه غير مهتم لأنه يعرف ما يفعله وكيف يفعله حد قوله.

يذكر أن كيليان مبابي من موناكو تعاقد معه باريس سان جيرمان في 2017 بصفقة تردد أنها تبلغ نحو 180 مليون يورو (196 مليون دولار)، وإن كان ذلك فهي ثاني أغلى صفقة في العالم بعد نيمار، الذي انضم للنادي الفرنسي من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.

اقرأ أيضاً:مبابي على قمة الأعلى أجراً عالمياً.. هل لا يزال الميرنجي متمسكاً به؟

Exit mobile version