تطبيق ثريدز ينافس تويتر

تطبيق ثريدز المنافس لتويتر يجتذب 10 ملايين مستخدم في غضون ساعات

ترجمة – مصدر الإخبارية

 

استقطب تطبيق ثريدز منافس تويتر نحو 10 ملايين مستخدم خلال أول سبع ساعات له، كما زعم مارك زوكربيرج، في تحدٍ جديد لإيلون ماسك.

ومن بين أولئك الذين سارعوا إلى الانضمام إلى المنصة الجديدة مشاهير من بينهم كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز وكذلك النائبة الديمقراطية الأمريكية ألكساندريا أوكاسيو كورتيز.

وكتب زوكربيرج في أول مشاركة له على التطبيق “هيا بنا نقوم بذلك. مرحباً بك في ثريدز”، مصحوباً برمز تعبيري للنار.

ثم نشر زوكربيرج ميمياً شهيراً على تويتر عن سبايدرمان في مواجهة رجل سبايدرمان آخر، في إشارة إلى تنافسه مع إيلون ماسك.

ويذكر أن التطبيق متاح الآن للتنزيل من App Store من Apple ومتجر Google Play Store في أكثر من 100 دولة، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وكندا واليابان.

وتعمل ميتا، الشركة الأم لـ انستغرام و فيسبوك و واتس أب ، على بناء ثريدز منذ عدة أشهر حيث سعت إلى تجنيد مشاهير المستخدمين الذين تخلوا عنتويتر احتجاجاً على قيادة إيلون ماسك غير المنتظمة لـ تويتر في كثير من الأحيان.

وسيتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول من خلال حسابات انستغرام الحالية الخاصة بهم وسيتم تشجيعهم على متابعة المشاهير والمبدعين والأصدقاء.

وقالت ميتا إنه سيتم إضافة المزيد من الميزات إلى ثريدز، بما في ذلك التوصيات المحسنة ووظيفة البحث الأكثر تقدماً التي تساعد المستخدمين على اكتشاف المبدعين الجدد ومتابعة الموضوعات والاتجاهات في الوقت الفعلي.

النسخة الأصلية: https://www.telegraph.co.uk/business/2023/07/06/meta-unveils-twitter-rival-app-threads/

اقرأ أيضاً:على خطى تيك توك.. انستغرام يتيح ميزة جديدة لمستخدميه

Exit mobile version