حماس والضفة - حماس ونتنياهو

حماس: تلويح الاحتلال بشن عملية واسعة بالضفة لن يُرهب شعبنا ومقاومته

غزة – مصدر الإخبارية

قالت حركة حماس: إن “تلويح الاحتلال بشن عملية عسكرية واسعة شمال الضفة المحتلة لن يُرهب أبطال المقاومة أو يُخيف شعبنا الفلسطيني”.

وأضاف الناطق باسم حماس عبد اللطيف القانوع، أن “التلويح بشن عملية عسكرية واسعة بالضفة يأتي في إطار فشل الاحتلال بوقف تمدد المقاومة وتصاعدها”.

وأشار إلى أن “التصدي البطولي بالعبوات المتفجرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين دليل على صلابة المقاومة وقدرتها على المواجهة الدائمة وإفشالها أهداف الاحتلال”.

وأكدت “القانوع” على أن استبسال المقاومة في جنين وضرباتها النوعية التي أصابت جيش الاحتلال تُمثّل ملحمة صمود دائمة تكسر أهداف الاحتلال وتبقيه عاجزاً على وقف المقاومة ومواجهتها.

وشدد على أن “الضفة الغربية ستظل بكل مدنها ومخيماتها خزان الثورة الفلسطينية وسيواصل الشباب الثائر وأبطال المقاومة الفلسطينية توجيه ضرباتهم ضد الاحتلال وقطعان مستوطنيه حتى طردهم عن أرضنا ومقدساتنا”.

واعتبر أن “استخدام الاحتلال المروحيات والآليات العسكرية المحصنة يُعبّر عن سلوكه الإجرامي في استهداف شعبنا وتصعيد وتيرة العدوان ضده”.

ولفت إلى أن “التصعيد الإسرائيلي ضد شعبنا ومقاومته هو محاولةٌ يائسة لوقف المقاومة ومنع تمددها وهو ما ستُفشله ضربات المقاومين والشباب الثائر”.

وتوجه القانوع بالتحية إلى أبطال المقاومة الفلسطينية الذين تصدوا لقوات الاحتلال المتوغلة في جنين وأوقعوا الخسائر والمصابين في صفوف جيشه في رسالة إصرار على استمرار المقاومة وديمومتها.

ونوه إلى أن “جنين ونابلس وباقي مدن الضفة الغربية ستظل صخرة الصمود الأسطوري التي ستتحطم عليها أوهام الاحتلال وكل محاولاته اليائسة في استئصال المقاومة وكسر إرادة شعبنا”.

أقرأ أيضًا: حماس: العملية البطولية في جنين تثبت قدرة المقاومة على مفاجأة الاحتلال

Exit mobile version