مصدر الإخبارية
تابعونا على

صور زواج الأميرة راية بنت حسين من بريطاني تشعل مواقع التواصل

صور زواج الأميرة راية بنت حسين من بريطاني تشعل مواقع التواصل
منوعاتمصدر الإخبارية

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور عقد قران الأميرة راية بنت الحسين أخت العاهل الأردني الملك عبد الله حسين، على فارس نيد دونوفان في بريطانيا.

حيث تم عقد القران بحضور الملكة نور وسفير المملكة الأردنية الهاشمية في لندن، عمر النهار، وعائلة دونوفان، وفق الإجراءات والتعليمات المتبعة إثر جائحة “كورونا”.

وتم الاحتفال بعقد قران الأميرة راية بنت الحسين (33 عامًا) إلى عريسها البريطاني صاحب الأصول الأسترالية فارس نيد دونوفان (25 عامًا) الذي يعمل مراسلاً صحفياً بعد نحو عام على خطوبتها التي تم إعلانها أواخر عام 2019 من خلال بيان رسمي للديوان الملكي الأردني.

وارتدت العروس الأميرة فستان زفاف مطرز وتاج للرأس زيّن طرحتها الناعمة، حيث اقتصر الحضور على عدد محدود جداً من عائلتي العروسين بسبب قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا.

بدورها هنأت العائلية الملكية الأميرة راية قائلة: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن خطبة صاحبة السمو الملكي الأميرة راية بنت الحسين على السيد فارس نيد دونوفان، التي تمت يوم السبت الموافق 26 تشرين الأول عام 2019. ويقدم الديوان الملكي الهاشمي خالص تهانيه لصاحبة السمو الملكي الأميرة راية وللسيد دونوفان بهذه المناسبة”.

وكانت خطوبة الأميرة راية على السيد دونوفان قد تمت في السادس والعشرين من شهر تشرين الأول لعام 2019، بحسب بيان صدر عن الديوان الملكي جاء فيه “تمت يوم السبت الواقع في السابع والعشرين من شهر صفر 1441 هجرية، الموافق للسادس والعشرين من شهر تشرين الأول 2019 ميلادية، خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة راية بنت الحسين على السيد فارس دونوفان”.

يشار إلى أن سمو الأميرة راية، المولودة للملك الحسين بن طلال، والملكة نور الحسين في التاسع من شهر شباط عام 1986 حاصلة على الماجستير بالدراسات اليابانية من جامعة أدنبره – اسكتلندا، ودرجة ماجستير ثانية من جامعة كولومبيا في نيويورك بالأدب الياباني، وتدرس حاليا الدكتوراة في الأدب الياباني في جامعة كاليفورنيا”.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version