طقس فلسطين -

طقس فلسطين: أجواء صافية دافئة وتغير طفيف على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الاثنين 20-2-2023 صافيًا بوجه عام دافئًا نهارًا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام.

وأشار طقس فلسطين، إلى أن الجو يكون في ساعات المساء غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض ملموس على الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو خلال ليلة الاثنين – الثلاثاء، غائمًا جزئيًا بوجه عام وباردًا إلى شديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدًا الثلاثاء 2023/02/21 يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بقليل، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء المقبل 22-2-2023 يكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس القادم 2023/02/23 يكون الجو غائمًا جزئيًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام ويُرجّح سقوط أمطار محلية خفيفة على بعض المناطق.

وبحسب الأرصاد الجوية الفلسطينية، تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أقرأ أيضًا عبر مصدر: طقس فلسطين: انخفاض طفيف على درجات الحرارة وفرصة لتساقط أمطار

Exit mobile version