الحركة الأسيرة - الأسرى الإرباك الليلي - أسرى سجون الاحتلال

الأسيران مخلوف ورداد يدخلان عامهما الـ 22 في سجون الاحتلال

أسرى – مصدر الإخبارية

دخل الأسيران باسل مخلوف وجاسر رداد، اليوم الأربعاء، عامهما الـ (22) في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وسط ظروف اعتقالية قاسية.

وقالت مؤسسة مهجة القدس للأسرى والشهداء: إن “الأسير باسل عاطف محمد مخلوف 46 عامًا من بلدة صيدا بمحافظة طولكرم شمال الضفة الغربية أنهى عامه الـ 21 في سجون الاحتلال”.

وأضافت: “دخل الأسير مخلوف “عجاج” عامه الثاني والعشرين على التوالي في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت إلى أن الأسير جاسر عفيف محمد رداد 48 عامًا، أنهى عامه الواحد والعشرين في سجون الاحتلال، ودخل عامه الجديد وسط ظروف اعتقالية قاسية تنتهجها إدارة مصلحة السجون بحق الأسرى.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من الأسيرين مخلوف ورداد بتاريخ 15/02/2002م، وأصدرت المحكمة الإسرائيلية بحقهما حكمًا بالسجن المؤبد.

وبحسب مهجة القدس، فقد أضافت المحكمة على الحُكم الصادر عشرين عامًا، بتهمة انتمائهم وعضويتهم في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وزعمت المحكمة الإسرائيلية أن الأسيرين شاركا في عملياتٍ نفذتها سرايا القدس ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير باسل مخلوف ولد بتاريخ 18/08/1977م؛ وهو متزوجٌ ولديه اثنين من الأبناء، والأسير جاسر رداد ولد بتاريخ 28/06/1975م؛ متزوجٌ ولديه أيضًا اثنين من الأبناء، ويقبع الأسيران مخلوف ورداد حاليًا في سجن رامون.

ويقبع ما يزيد عن 4500 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ويُعانون الأمرين نتيجة السياسات القمعية التي تنتهجها إدارة مصلحة السجون بحقهم تنفيذًا للحكومة اليمينة المتطرفة.

أقرأ أيضًا: أوضاع قاسية يعانيها الأسرى القاصرين.. وأسير يدخل عامه الـ19 في السجون

Exit mobile version