الشؤون الاجتماعية - صرف مخصصات ذوي الشهداء صرف دفعة نقدية للأطفال المتضررين من عدوان 2021 بغزة الأربعاء- رواتب المتقاعدين - رواتب المياومة - رواتب الموظفين والشؤون

صرف دفعة نقدية للأطفال المتضررين من عدوان 2021 بغزة الأربعاء

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الاثنين، أنه سيتم صرف الدفعة الخامسة والأخيرة من المرحلة الثانية من برنامج المساعدة النقدية للأطفال في قطاع غزة، غداً الأربعاء.

وقال وزير التنمية أحمد مجدلاني إن صرف المساعدات يستهدف 4350 طفلاً، ينتمون لـ 1068 من الأسر الفقيرة والمهمشة المسجلة، ضمن قاعدة بيانات الوزارة، والتي تضررت بفعل التصعيد العدواني الإسرائيلي على قطاع غزة في أيار 2021، حيث بلغت قيمة الدفعة مليون و200 ألف شيقل.

وتابع أنه بإمكان الأسر المستفيدة استلام المساعدة النقدية من خلال نقاط التوزيع التابعة لشركة بال باي (Pal Pay) بدءاً من يوم غد.

وطلبت الوزارة من أرباب الأسر المستفيدة إحضار الهوية الشخصية والرمز المكون من سبع خانات رقمية الذي سيتم تزويدهم به مسبقاً من خلال رسائل نصية تصلهم من منظمة اليونيسف على هواتفهم.

ولفتت الوزارة إلى أن المشروع بالتعاون مع منظمة “اليونيسف” في دولة فلسطين، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية، ويخهدف للتخفيف من تأثير الأزمة كونه سيمكن الأطفال ضمن الأسر الفقيرة والمهمشة في قطاع غزة من تلبية احتياجاتهم الأساسية.

بدوره تقدّم مجدلاني بالشكر للاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية ولمنظمة “اليونيسف” في فلسطين على دورهم في هذا المشروع، وعلى دعمهم الدائم للشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضاً: سعر صرف العملات مقابل الشيكل.. الثلاثاء 17-1-202

Exit mobile version