حركة فتح - شعلة انطلاقة فتح الـ58 - صفقة القرن فتح

فتح تُطلق حملة إعلامية تحت شعار كما أفشلنا صفقة القرن سنهزم الفاشيين الجُدد

غزة – مصدر الإخبارية

أطلقت حركة “فتح”، الاثنين، حملة إعلامية تحت شعار: “كما أفشلنا صفقة القرن ومشروع الضم.. سنهزم الفاشيين الجُدد”.

وتتزامن الحملة مع الذكرى الـ58 لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، حيث يتناسق عنوانها ومضامينها مع رؤيتها للمشروع الوطني الفلسطيني الذي تقوده منذ انطلاقتها.

وقالت مفوضية الإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية: “دلالات عنوان الحملة تُؤكد أن الحركة ومناضليها سيُجابهون جميع التحديات والتهديدات المُحيطة بقضيتنا الوطنية”.

أقرأ أيضًا: حركة فتح تعلن بدء فعاليات ذكرى انطلاقتها الـ 58

وأشارت إلى أن التحديات تكمن في محاولات منظومة الاحتلال إلغاء الوجود التاريخي لشعبنا؛ عبر سياسات الإرهاب والضم والاستيطان التي تسعى حكومة الاحتلال وغُلاة المستوطنين إعادة إنتاجها.

ولفتت “المفوضية” في بيانٍ صحفي وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، إلى أن الحملة الإعلامية جاءت حصيلة لجهودٍ تراكمية، متضمنةً مواد مرئية وصحفية وأغانٍ وطنية وثورية.

وتتركز الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرًا لحرص الإعلام الحركي على إبراز الرواية الوطنية الفلسطينية، وتاريخ الثورة الفلسطينية، والحركة، وشهدائها، وأسراها، ومناضليها.

وأوضحت “المفوضية” أن “عنوان الحملة له دلالاتٌ وطنية؛ تتمثل في قدرة فتح ممثلة بالرئيس محمود عباس على مواجهة التحديات كما أسقطت صفقة القرن والمشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية.

وأهابت حركة “فتح” بأبناء شعبنا للمشاركة الواسعة في فعاليات إحياء ذكرى انطلاقتها، التي قدّمت الآلاف من الشهداء والأسرى والجرحى ومثّلت على مدار السنوات الماضية صمّام الأمان لشعبنا.

Exit mobile version