تويتر تثبيت الرسائل النصوص الطويلة-تويتر

إذا كنت تريد تعطيل حسابك الخاص على تويتر.. إليك بعض الطرق

وكالات-مصدر الإخبارية

للمستخدم الذي لديه الرغبة في تعطيل حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب شعوره بالملل أو لأسباب أخرى لديه، فيمكنك تعطيل حسابك، وفرنا إليك خاصية تتيح لك التعطيل مع إمكانية استعادة الحساب خلال 30 يومًا إذا قررت التراجع عن قرارك، من خلال اتباع الخطوات التالية.

تعطيل حساب تويتر الخاص بك في المتصفح
إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو متصفح الهاتف المحمول، فانتقل إلى Twitter.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

انترنت

الخطوة رقم 1 في تعطيل حساب تويتر – الصورة من موقع The Verge
للإلغاء على الويب، انقر فوق عنصر المزيد في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. في متصفح الهاتف المحمول، انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك.

حدد الإعدادات والدعم> الإعدادات والخصوصية ثم حسابك، ثم انتقل أسفل القائمة، انقر فوق إلغاء تنشيط حسابك، ثم الانتقال أسفل الصفحة للعثور على رابط إلغاء التنشيط.

هناك وصف كامل لما لم يعد قابلاً للعرض (اسم العرض، @ اسم المستخدم، والملف الشخصي العام)، وتأكيد أنه يمكنك استعادة حسابك “لبعض الوقت” إذا تم حذفه عن طريق الخطأ أو بعد قرار متسرع، وطريقة لإعادة التنشيط بعد 30 يومًا أو 12 شهرًا (مفيد إذا كنت محاصرًا وترغب في قضاء إجازة من تويتر بدلاً من حذف حسابك بالكامل).

ويتوفر أيضا روابط إذا كنت تريد فقط تغيير اسمك، أو استخدام اسمك الحالي بحساب مختلف، أو تنزيل بيانات تويتر الخاصة بك، وتعد هذه الميزة فكرة جيدة دائمًا قبل حذف أي حساب.

تعطيل حساب تويتر الخاص بك في تطبيق الهاتف
إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا، فانتقل إلى تطبيق تويتر وتأكد من تسجيل الدخول.

انترنت

الخطوة رقم 2 في تعطيل حساب تويتر – الصورة من موقع The Verge
اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى. ستظهر قائمة من الجانب.

انقر فوق الإعدادات والدعم> الإعدادات والخصوصية في الجزء السفلي، ثم اضغط على حسابك في الأعلى في صفحة حسابك، حدد إلغاء تنشيط الحساب في الأسفل، ستحصل بعدها على نفس الصفحة المعلوماتية، يمكنك بعد ذلك النقر على زر إلغاء التنشيط في الأسفل.

بعض الملاحظات الهامة لن يختفي حسابك نهائيًا بعد هذه العملية، إذ يحتفظ موقع تويتر بمعلوماتك لمدة 30 يومًا قبل حذفها نهائيًا، ولاستعادة حسابك، قم بتسجيل الدخول مرة أخرى وتأكد من أنك تريد إعادة تنشيط حسابك.

وإذا كنت تخطط لإنشاء حساب على موقع تويتر جديد بنفس اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني للحساب الذي تقوم بإلغاء تنشيطه، فقم بتحويل الحساب الحالي إلى اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني مختلفين قبل إلغاء التنشيط، وفي حال كنت ترغب في تنزيل بيانات تويتر الخاصة بك، فافعل ذلك قبل إلغاء التنشيط، حيث لا يستطيع تويتر إرسال بيانات من حسابات غير نشطة.

مما يعني أن ملفك الشخصي القديم وتغريداتك قد تظل منبثقة ردًا على استفسارات البحث في بعض الأحيان، ومع ذلك، فإن أي شخص ينقر عليها سيحصل على رسالة خطأ.

انترنت

الخطوة رقم 3 في تعطيل حساب تويتر – الصورة من موقع The Verge
قد يكون إلغاء تنشيط حسابك أمرًا شاقًا، ولكن بالنسبة إلى رصيد تويتر، فهو أكثر وضوحًا من عملية حذف بعض الخدمات الأخرى، مثل Uber وLyft.

اقرأ/ي أيضا: إيلون ماسك للمعترضين: ستدفعون 8 دولارات شهريا

Exit mobile version