دوري الدرجة الممتازة

شباب رفح يُتوج بطلًا لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم

رياضة – مصدر الإخبارية

تُوج نادي شباب رفح، مساء الأحد، بطلًا لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم للعام 2021-2022.

وأعلن اتحاد كرة القدم في قطاع غزة، تتويج نادي شباب رفح بطلًا لدوري الدرجة الممتازة، والوصيف اتحاد الشجاعية للموسم الرياضي 2021/2022 في حفلٍ أقيم بقاعة “الروتس” في مدينة غزة برعاية شركة الاتصالات الوطنية “أوريدو”.

وحضر حفل التتويج نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إبراهيم أبو سليم، وممثل شركة “أوريدو” عيسى دعيبس، ورئيس نادي شباب رفح جلال أبو نار، ورئيس نادي اتحاد الشجاعية نايف الحطاب، ومُسيّر أعمال المجلس الأعلى إبراهيم أبو الشيخ، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

وشكر “أبو سليم” رئيس اتحاد كرة القدم الفريق جبريل الرجوب، على جهوده في توفير الرعايات للبطولات الرسمية، والتي تُسهم في رفع مستوى البطولة، ودعم صناديق الأندية، مؤكدًا مواصلة شركة “أوريدو” في دعم بطولة الدوري بالموسم المقبل، الأمر الذي يساعد الاتحاد على تنفيذ أجندته وبرامجه وفق الخُطة الموضوعة.

من جهته، أعرب ممثل شركة “أوريدو” عيسى دعيس عن سعادته بتتويج البطل “الرفحاوي”، والوصيف “الشجاعية” مشيداً بدور وإدارة اتحاد القدم لإنجاح البطولة، لافتًا إلى أن الموسم الماضي هو الأفضل، والأقوى من حيث الاثارة، والمتعة فيما يتعلق بالدوري الممتاز لكرة القدم في قطاع غزة.

واختُتم الحفل بتسليم الميداليات الذهبية، وكأس البطولة لنادي شباب رفح، فيما نال الشجاعية ميداليات الوصيف، وسط أجواء السعادة والفرح التي ظهرت على وجوه الحاضرين والمُكرمين.

أقرأ أيضًا: نادي رمانة يصعد إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة

Exit mobile version