مكافحة المخدرات

مكافحة المخدرات تضبط كمية من المواد المخدرة وتُوقف مُتهمَين اثنين

غزة – مصدر الإخبارية

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة الفلسطينية، اليوم الخميس، كمية من الحبوب والمواد المخدرة، وألقت القبض على مُتهمَين اثنين، في مهمتين منفصلتين بمدينة غزة ووسط القطاع.

وأفادت “المكافحة” بأنه بناءً على ورود معلومات تُفيد بحيازة المشتبه به (ع. ح ) من سكان غزة وهو من أصحاب السوابق الجنائية، حبوباً مخدرة داخل منزله، تم استصدار إذن تفتيش للمنزل.

وأضافت خلال بيانٍ صحفي، “بعد تفتيش المنزل تم ضبط 300 حبة مخدرة من نوع “اكتسازي” (حبوب سعادة) داخل المنزل، كما تم توقف المتهم المذكور تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وفق الأصول”.

وفي مهمة أخرى وسط القطاع، قبضت إدارة المكافحة – دائرة شمال غزة، على المشتبه به (م، م) بناء على معلومات دقيقة تفيد بحيازته مواد مخدرة وأسلحة في منزله.

وأشارت إلى أنه بعد استصدار إذن التفتيش للمنزل، تم ضبط 119 بذرة “بانجو”، و5 سجائر “حشيش”، وعشبة “ماريجوانا”، كما ضُبطت 3 أسلحة نارية منوعة ومسدس وذخائر، ومعدات ومواد أخرى.

ولفتت إلى أنه تمت إحالة المشتبه بهما، والمضبوطات في الواقعتين إلى النيابة المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني، مشددةً على مواصلة جهودها المكثفة في ملاحقة تجار ومروجي هذه الآفة؛ لحماية المجتمع الفلسطيني من أخطارها.

وتبذل الشرطة الفلسطينية بجميع أجهزتها الأمنية جهودًا مضنية لملاحقة تُجار المخدرات “السُموم”، وتوعية الشباب من مخاطر الاتجار بالمخدرات، كونها لها أثار مُدمرة على صحة الإنسان وسُمعته بين الناس.

أقرأ أيضًا: مكافحة المخدرات بغزة تضبط 18 ألف حبة مخدرة

Exit mobile version