ثغرة أمنية_ آبل كوريا الجنوبية

قريباً.. آبل تُطلق جهاز iPad Pro الجديد بشاشة مُطورة

وكالات _ مصدر الإخبارية

كشفت تسريبات حديثة، أنّ شركة آبل Apple الأمريكية تعمل على تطوير جهاز iPad Pro، بنظام التشغيل المنتظر iPadOS 16، متوقعة إطلاقه في أوائل العام المقبل 2023، ليأتي بتقنية ProMotion بالإضافة إلى شاشات Led صغيرة.

وأوضحت التسريبات أنّ الجهاز اللوحي الخاص بشركة آبل من النوع iPad Pro يأتي بقياس 14.1 بوصة.

وسابقاً، ذكر الصحفي مارك جورمان، في وكالة بلومبرج، أن الشركة الأمريكية الرائدة كانت تنوي استكشاف تصميمات جديدة لأجهزة ipad المنتظر إطلاقها بشاشات أكبر، وأكد حينها أن مثل هذا النموذج على بعد عامين من إطلاقه.

وحديثاً، أكد جورمان في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن أبل تعمل دائمًا وفق جدول زمني محدد وسوف تقدم المزيد من التفاصيل قريبًا.

وعن الأجهزة اللوحية المتاحة في الوقت الحالي فيمكن للمستخدمين الحصول على تشكيلة iPad بحجمين مختلفين للشاشة أحدهما قياسه 11 بوصة، والآخر قياسها 12.9 بوصة، فيما يأتي الجهاز iPad Pro بقياس 12.9 بوصة ويأتي مزودًا بتقنية mini-LED، فيما يتم تسريب أن جهاز iPad Pro بقياس 11 بوصة سيضيف تقنية mini-LED في تحديثه المنتظر.

وانتشرت العديد من الشائعات مؤخرًا حول جهاز iPad Pro الذي يأتي بقياس 14.1 بوصة، ولكن ليس من الواضح كيف ستعمل أبل على إعادة تصميم جهاز iPad Pro القادم، والذي يتوقع أن يتم الإعلان عنه العام الجاري، ولكن التسريبات لم تؤكد أن المستخدمين سوف يروون أي جهاز iPad Pro جديد العام الجاري، ولكن ربما تخطط الشركة لإعلان مجموعة جديدة تمامًا في 2023 بدلًا من العام الجاري.

إقرأ أيضاً/ آبل تُضيف ميزات جديدة إلى ساعتها في “IOS 16”

Exit mobile version