دوري الامم الاوروبية كرواتيا فرنسا

تعادل إيجابي بين فرنسا وكرواتيا بدوري الأمم الأوروبية

وكالات-مصدر الإخبارية

حصد المنتخب الفرنسي والكرواتي أول نقطة في مشوارهما بالمجموعة الأولى من المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية، بعد خسارتهمها في الجولة الأولى أمام الدنمارك والنمسا.

وواصل منتخب فرنسا تعثره في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بالتعادل مع مضيفه كرواتيا بهدف لمثله مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وتقدم “الديوك” بهدف أدريان رابيو في الدقيقة 52، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بالدقيقة 83 من ركلة جزاء سجلها أندري كراماريتش.

وضمن منافسات ذات المجموعة، وبعد تأخر انطلاق المباراة بسبب انقطاع التيار الكهربائي في فيينا، عادت الدنمارك بفوز ثمين من ملعب مضيفتها النمسا بهدفين لواحد.

اقرأ/ي أيضا: البرتغال تهزم سويسرا برباعية في دوري الأمم الأوروبية

وافتتح بيير اميل هوبيرج باب التسجيل للضيوف في الدقيقة 28، قبل أن يدرك كزافير شلاجر التعادل للنمسا بالدقيقة 67، إلا أن الكلمة الأخيرة كانت للبديل يانز ستروجير لارسن الذي أحرز هدف الفوز للدنمارك في الدقيقة 84، محققاً الفوز الثاني لبلاده بعد الأول على فرنسا على أرض الأخيرة في الجولة الأولى.

وتصدرت الدنمارك المجموعة برصيد 6 نقاط، أمام النمسا الثانية بـ 3 نقاط، في حين تحتل فرنسا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متقدمة بفارق الأهداف عن كرواتيا الرابعة.

وضمن مباريات المستوى الثاني، تعادلت أيسلندا مع ألبانيا بهدف لمثله، وفي المستوى الثالث، تعادلت بيلاروسيا مع أذربيجان من دون أهداف، في حين فازت كازاخستان خارج أرضها على سلوفاكيا بهدف دون مقابل.

وضمن مباريات المستوى الرابع، فازت لاتفيا على ليشتنشتاين بهدف دون مقابل، في حين تعادلت أندورا مع ضيفتها مولدوفا من دون أهداف.

Exit mobile version