الخليل- تقرير 4 قتلى إسرائيليين - مصابان الدهيشة- الاحتلال غزة وجنين- الأمم المتحدة نابلس وجنين - حرب الاحتلال ضد الوجود الفلسطيني- الاحتلال وأريحا - التعاون الإسلامي

إصابة 3 شبان بالرصاص واعتقال 4 آخرين خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب جنين

جنين – مصدر الإخبارية

أُصيب، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان برصاص قوات الاحتلال، فيما اعتقل أربعة آخرون، خلال مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال اندلعت في بلدة قباطية جنوب جنين.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الصوت باتجاه الشبان خلال اقتحام قباطية، ما أدى لاندلاع مواجهات، أسفرت عن إصابة ثلاثة شبان بالرصاص الحي بالقدم تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج ومتابعة حالتهم الصحية.

وأشار شهود العيان، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من البلدة، بعد دهم منازلهم وفتشتها، وهم: الأسير المحرر محمد عامر حنايشة، ويوسف علي كميل، وأسامة عادل صمادي، وحاتم عبد الرحمن حنايشة.

في ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قرية عانين غرب جنين، وداهمت منزل المواطن فواز أبو مصطفى، ومنزلي نجليه معتصم ومحمد، واستجوبتهما دون مراعاةٍ لحُرمة شهر رمضان المبارك.

وفي سياق منفصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أسيرين محررين من محافظة نابلس بالضفة الغربية.

وأشار شهود عيان، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر ندي شراب، بعد دهم منزله في قرية عورتا جنوب نابلس، وتخريب محتوياته.

وأضاف شهود العيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمود الحج محمد، بعد دهم وتفتيش منزله في قرية تلفيت جنوب المحافظة.

فيما يسعى المستوطنون تحت حماية الاحتلال إلى الاستيلاء على أراضي المواطنين بهدف التوسع الاستيطاني في المنطقة.

أقرأ أيضًا: مستوطنون يقتحمون الموقع الأثري في بلدة سبسطية

Exit mobile version