موسوعة غينيس

رجل يحطم عشرات الأرقام القياسية في موسوعة غينيس خلال فترة قصيرة جدًا

منوعات-مصدر الإخبارية

Idahoan David Rush الرجل الخارق، أو الموهوب الذي استطاع أن يكون واحد من أكثر حاملي ألقاب غينيس، فخلال فترة تقدر بر 52 أسبوعًا تمكن من تخطي عشرات الأرقام القياسية.

وفقًا لموقع David Rush 4 STEM، الخاص به فإنه هو واحد من أكثر الأشخاص الحاصلين على ألقاب من موسوعة غينيس في العالم، وقد تمت مشاهدة الكثير من تسجيلاته، والاستماع إليها لأكثر من 100 مليون مرة.

لمن لا يعرفه فهو مؤلف، ومتحدث، وفنان، وخبير في صناعة التكنولوجية في واحدة من الشركات الرائدة في مجال الحلول البرمجية، والشبكات وكل ما يتعلق ب 4G و5G.

لقد قام بتحطيم عدد من الأرقام القياسية بشكل كبير، صحيح أنه يوجد من يشاركه في حمل اللقب لمرات عديدة، ولكنه ينفرد بأنه أكثر من أي شخص آخر، تتراوح حياته ما بين العلم، والغرابة، والمرح، والجزء الصعب، الجزء المضحك.

لقد فعل كثيرًا، وفاز كثيرًا، ولقد حطم الكثير من الأرقام ومن المفاجئ أنه حطم عشرات الأرقام في فترة تقدر ب 52 أسبوع فقط.

بدايته في تحطيم الأرقام القياسية في موسوعة غينيس كانت من تكديس ألواح الصابون الرطب، وبمشاركه جاره، وقد شارك أيضًا مع جاره بتكسير حاجز رقم 50 قبل إنهاء العام من خلال تعاونه مع جار آخر لتغطية واحد من أصعب أرقامه القياسية.

وكان حينها التحدي يقوم على أن بتغطية وجمع أكبر عدد من شرائح الكيوي خلال دقيقة واحدة وباستخدام سيف ساموراي، وأثناء وقوفه أيضًأ على كرة سويسرية.

وبدأ ديفيد مغامراته حينها في ولاية أيداهو في منطقة تسمى بويز، من خلال ممارسته ألعاب الخفة وهو في سن الثامنة فقط، ولكن أول رقم قياسي له كان في العام 2013، وكان ذلك خلال أحد تدريباته.

ولكن ذلك لم يجعله سليم، وبصحة جيدة بشكل كبير، حيث أنه حدثت كارثة، وأصيب في ركبته، ولكنه حينها قال:

لقد كانت هزيمة، فكرت كيف أتغلب على هذه العقبة؟ رد فعل الانسان هو الاستسلام، ولكنني لم أستسلم.

الكثير يقول عنه بأنه رجل خارق للعادة، وموهوب، خاصة بأنه مبدع في أي شيء، ويمكننا القول أيضًا بكل شي، خاصة بطرقه الغريبة في تحقيق الأرقام القياسية، حيث وبحسب موقعه

إنه أسرع لاعب حيلة في العالم وأبطأ مشعوذ في العالم ولديه الرقم القياسي لمعظم كرات البولينج التي يتم لعبها بالفأس وأطول مدة لموازنة دراجة على الذقن والكثير.

ومن الجدير بالذكر بأنه شارك في العديد من البرامج الشهيرة مثل برنامج Today Show وAmerica”s Got Talent، وأيضًا شارك في الظهور في العديد من وسائل الإعلام العالمية، وإلى جانب العديد من المقابلات الإذاعية مع الإذاعات الشهيرة، حيث أصبح حديث الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: أمريكية بعمر 100 عام تدخل موسوعة غينيس في رفع الأثقال

Exit mobile version