مصدر الإخبارية
تابعونا على

ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء صافية تسود معظم المناطق

دائرة الأرصاد الفلسطينية
رام الله – مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية والطقس أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الاثنين، وتسود أجواء صافية صيفية بوجه عام، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الثلاثاء، توقعت الأرصاد أن تموت الأجواء صافية بشكل عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 9 درجات مئوية، ويكون الجو معتدلاً إلى دافئاً في المناطق الجبلية ودافئاً نسبياً في باقي المناطق، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة الشرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ أيضاً: أحوال الطقس: أجواء غائمة وفرصة ضعيفة للأمطار

وبعد غد الأربعاء، توقعت الأرصاد وخبراء الطقس أن يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، ويصبح الجو حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، حاراً في بقية المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس القادم، يكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويصبح الجو لطيفاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، تبقى الأجواء حول معدلها السنوي، ويكون الجو غائماً جزئيا إلى صاف بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويصبح الجو لطيفاً في معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version