كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية

كريستيانو يوجه رسالة هامة في ظل تفشي فيروس كورونا

رياضة مصدر الإخبارية

ذكرت تقارير صحفية، أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، وجه رسالة إلى جماهيره، في ظل تفشي فيروس كورونا، الذي أصاب المسابقات الأوروبية بشلل تام.

وكتب رونالدو عبر حسابه على “إنستغرام”: “يمر العالم حاليا بفترة صعبة وحرجة للغاية، تتطلب منا جميعا أن نكون على أعلى قدر من الرعاية والاهتمام”.

وأضاف “أتحدث إليكم اليوم ليس بصفتي لاعب كرة قدم، لكن بمثابة ابن وأب وإنسان يهتم بالتطورات الأخيرة التي تصيب العالم أجمع”.

وزاد “من المهم أن نلتزم بتوجيهات منظمة الصحة العالمية وتعليمات الحكومات المختلفة بشأن كيفية التعامل مع الوضع الحالي”.

وتابع “حماية حياة الإنسان يجب أن تفوق أي مصالح أخرى، وأبدي تعاطفي ودعمي التام لكل من فقد عزيزا لديه وأتضامن مع الذين يحاربون هذا الفيروس، مثل زميلي دانييلي روجاني”.

وأتم كريستيانو “أثمن كثيرا الجهود المذهلة للأطباء والمتخصصين، الذين يعرضون حياتهم للخطر، من أجل إنقاذ آخرين”.

فرض نادي ريال مدريد الإسباني، فرض حجر صحي على كامل أفراد النادي بجميع ألعابه بعد إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بفيروس كورونا المستجد، ما دفع رابطة دوري كرة القدم الإسباني إلى تعليق مباريات الليغا للمرحلتين المقبلتين على الأقل.

وقد أعلنت الحكومة الإسبانية إصابة وزيرة المساواة، إيرين مونتيرو، بفيروس كورونا المستجدّ، إلا أن حالتها “جيّدة”، مشيرةً إلى أن جميع الوزراء سيخضعون لفحص الكشف عن الفيروس.

وأفاد بيان أن الوزيرة تخضع “للحجر الصحي” مع شريكها نائب رئيس الوزراء زعيم حزب بوديموس اليساري بابلو إيغليسياس. وقالت الحكومة إن “الوزيرة بحال جيّدة وكذلك نائب رئيس الوزراء بابلو إيغليسياس الذي يخضع للحجر الصحي بسبب هذا الوضع”، مضيفة أن “هذا الصباح، سيخضع جميع أعضاء الحكومة لفحوص” مشيرةً إلى أن النتائج ستُنشر في وقت لاحق.

وسيشارك فقط الوزراء الذين يُعتبر “حضورهم ضروريًا” في الجلسة الحكومية الاستثنائية المقررة في وقت لاحق، الخميس، والمخصصة لتبني إجراءات اقتصادية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجدّ.

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version