أفضل التطبيقات لبدائل خرائط أبل يمكن استخدامها دون إنترنت

وكالات _ مصدر الإخبارية

كشف موقع “بيزنس إنسايدر” عن بدائل متوفرة وتطبيقات خرائط مميزة بنفس مستوى قدرات تطبيق خرائط أبل، يمكن أن تستخدمها خلال قيادتك للسيارة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت للتعرف على الطريق.

وأوضح الموقع أنّه يمكنك تحميل خرائط جوجل للاستخدام الملاحي في غياب الإنترنت، نظرا لأن تلك الخرائط تتيح إمكانية استخدامها حال توفر الاتصال بشبكة الإنترنت أو انقطاعه.

وأشار إلى إمكانية تحميل خرائط جوجل للاستخدام في حالة انقطاع الإنترنت من خانة قوائم تطبيق خرائط جوجل، والضغط على اختيار Download offline map.

وبين أنه من الخيارات المتاحة أيضا كبديل لتطبيق خرائط أبل، تطبيق HERE WeGo، وهو من التطبيقات المتاحة للاستخدام دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويضم قاعدة بيانات تشمل خرائط لـ2000 مدينة حول العالم.

ومن الخيارات، تطبيق MAPS.ME وهو من أفضل تطبيقات الخرائط التي يمكن استخدامها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ومتاح للتحميل مجانا على متاجر التطبيقات الإلكترونية المختلفة.

اختتم الموقع القائمة، بتطبيق TrailLink، وهو من تطبيقات الخرائط المتاحة للاستخدام دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ويضم قاعدة بيانات خرائط لما يصل لـ40,000 ألف ميل من الطرق، ويمكن استخدامه أيضا بشكل غير محدود بمقابل مادي 29.99 دولار سنويا.

إقرأ أيضاً/ تطبيق جديد من خرائط جوجل لمستخدمي IOS.. تعرف عليه