شاشات ألعاب جديدة تطرحها LG في الأسواق بميزات حديثة

وكالات – مصدر الإخبارية

أطلقت شركة LG مجموعات شاشات الألعاب UltraGear الجديدة 2022 والتي تتميز بتقنيات عرض وتصاميم حديثة، إضافة إلى مزايا محدثة للألعاب والاتصال، في سبيل خدمة احتياجات اللاعبين.

وعرفت الشركة عنها وهي: 32GQ950 و32GQ850 و48GQ900، وأطلقت تلفزيوناً من نوع OLED، بقياس 48 بوصة وبدقة 3840×2160 بيكسل إلى شاشة ألعاب تسمى LG UltraGear 48GQ900.

وتحتوي الأجهزة الجديدة على حامل بشكل حرف V يرفع الشاشة بأكملها أعلى الطاولة، وقرص تشغيل كبير مع أزرار سهلة لتغيير مدخلات الفيديو ومخرجات الصوت وكتمه، إضافة إلى جهاز تحكم عن بُعد للألعاب.

وما يميز هذه الشاشات إضاءة Hexagon الجديدة، إضافة إلى ميزة الصوت المحيطي الفائق DTS Headphone:X، الذي يعيد إنتاج كل صوت في اللعبة بوضوح.

وتقدم الشركة أحدث اتصال HDMI 2.1 ما يتيح مزايا عديدة مثل معدل التحديث المتغير VRR ودعم الألعاب السريعة بدقة 4K عبر الحواسيب والمنصات.

أما شكلها فهي جذابة ذات طلاء مضاد للوهج منخفض الانعكاس يقلل من عوامل التشتيت المرئي ويساعد على التركيز.

وللمهتمين فإن الشاشات تحتوي موزع USB 3.0 مدمج ثنائي المنافذ، ومنفذ DisplayPort ومنفذ سماعة رأس بقياس 3.5 مم يمكن استخدامه في حال الرغبة بالاعتماد على مكبرات الصوت المدمجة بقدرة 20 وات.

وتضيف الشركة إمكانية استدعاء علامة التقاطع عبر الشاشة وعداد FPS وقت الحاجة، وتم زيادة معدل تحديث الشاشة إلى 138 هرتز.

وتتوافر شاشات UltraGear الجديدة من شركة LG منذ الشهر الماضي في اليابان وبالأسواق العالمية، مثل: أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

اقرأ أيضاً: هل توقعت ذلك؟ ألعاب الفيديو تزيد نسبة ذكاء الأطفال