حسام جنيد يفقد الأمل بالعودة إلى طليقته إمارات رزق

وكالات- مصدر الإخبارية

تحدث الفنان السوري حسام جنيد، باكيًا على أبنائه في أحد البرامج التلفزيونية، لافتًا إلى أنه فقد الأمل بالعودة إلى طليقته الفنانة السورية إمارات رزق.

وكان جنيد أعلن انفصاله عن إمارات رزق، بعد فترة من تداول أخبار حول طلاقهما، وقال في برنامج ”إنسان“، الذي يقدمه عطية عوض على قناة ”يلا تريند“، إنه ”كان لديه أمل في العودة إلى زوجته إمارات رزق بسبب الحب الكبير الذي بينهما، إلا أن إمارات رفضت مما جعله يفقد الأمل في العودة إليها“.

ورفض الإفصاح عن أسباب وتفاصيل الخلاف الذي وقع بينهما وأدى إلى الطلاق، منوهًا إلى أنها أمور حساسة وأسرار بيوت ولا يجوز الإفصاح عنها، ودخل في نوبة بكاء حينما تحدث عن أبنائه.

وعبر عن شعوره بالضعف والعجز أمام أبنائه الذين يقيمون مع والدتهم، معبرًا عن أمنياته لهم التوفيق والسعادة وأن تقوم والدتهم بحسن تربيتهم.

وكشف أنه قام بإزالة الوشم الذي كان على يديه ويحمل اسم إمارات، مبيّنًا أنه كان قد حفره وفاء للحب الذي بينهما، ولفت إلى أنه لن يفكر في الزواج مرة أخرى حتى تصبح ابنته شابة، وحينها من الممكن أن يفكر بالزواج.

وأعلن جنيد، في آذار (مارس) الماضي، انفصاله عن زوجته إمارات رزق، ونشر جانبًا من محادثة عبر تطبيق ”واتساب“ جرت بين طليقته وأحد الصحفيين، على ما يبدو، كشفت فيها عن طلاقها، ونشر الجزء المأخوذ من المحادثة على حسابه في ”إنستغرام“، وخلال المحادثة يسأل الصحفي الفنانة السورية عن تداول أخبار حول انفصالها عن زوجها، لتؤكد أنها بالفعل انفصلت عن زوجها من شهر ونصف الشهر، لكنهما لم يعلنا الخبر.

وعلق على خبر الانفصال قائلًا: ”قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك اللي فيه الخير“.

اقرأ/ي أيضًا: المعارك تعود مجدداً بين براد بيت وأنجلينا جولي لهذا السبب