عاصفة جديدة تضرب برشلونة بعد رحيل ميسي عن صفوفه

وكالات – مصدر الإخبارية

بعد حزن خيّم نادي برشلونة على رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قضى أكثر من عقدين بين صفوفه، عاصفة جديدة ضربت بالنادي الأسباني.

حيث صرح برشلونة الإسباني، الاثنين، إن مهاجمه الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أغويرو سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع، مما يضيف مزيداً من المتاعب للفريق الكتالوني قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري بعد رحيل ميسي.

وأوضح النادي أن أغويرو (33 عاماً) أصيب في ربلة الساق اليمنى، وإنه سيغيب عن الملاعب جراء ذلك لمدة 10 أسابيع، ما يعني أنه لن يبدأ مسيرته مع النادي قبل 17 أكتوبر المقبل عندما يلعب برشلونة في مواجهة ضيفه فالنسيا في الدوري.

وفي حين رتبط أغويرو بعلاقة صداقة قوية مع ميسي، ويلعبان جنبا إلى جنب في منتخب الأرجنتين.

وانضم أغويرو إلى برشلونة في يونيو الماضي، في صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز، والذي استمر معه طوال 10 أعوام.

وقبل مباراة برشلونة الافتتاحية في موسم الدوري الأحد المقبل أمام ريال سوسيداد، أصبح رونالد كومان مدرب برشلونة يواجه نقصاً هجومياً، إذ لا يتوفر لديه الآن سوى مارتن بريثويت وأنطوان غريزمان وممفيس ديباي.

كان أغويرو أساسياً في 7 مباريات في الدوري فقط،وبسبب الإصابات في موسمه الأخير مع مانشستر سيتي.

وكان النادي الأسباني أقام أمس الأحد مؤتمر الوداع لنجمه ميسي، بعد فشل مفاوضات تجديد التعاقد بينهما مما أدى إلى رحيل ميسي حزيناً عن ناديه.

اقرأ أيضاً: دموع ميسي تغلبه في وداع برشلونة.. وهذا هو النادي الذي يرغب باللحاق به