دموع ميسي تغلبه في وداع برشلونة.. وهذا هو النادي الذي يرغب باللحاق به

وكالات – مصدر الإخبارية

بدموع تملأ عيناه، ظهر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي وداعي لنادي برشلونة بعد تأكد رحيله من النادي الإسباني.

وظهر النجم ميسي خلال مقطع فيديو وهو منهار والدموع تنهمر من عينيه، في المؤتمر الصحفي الوداعي، أمام حضور مكون من زملائه اللاعبين وعائلته.

وخلال المؤتمر قال ميسي: “كنت مقتنعاً أنني سأواصل في بيتي برشلونة، دائماً وضعنا أولويتنا أنا وعائلتي أن نستمر هنا”.

وتابع: “بعد أكثر من 20 عاماً أرحل أنا وعائلتي الكتالونيين الأرجنتيين، عشت كل هذه الأعوام كل هذه السنوات الرائعة، وعدت أبنائي وزوجتي أننا سنعود هنا يوماً ما، هناك أشياء رائعة وأشياء سيئة عشتها هنا، ولكنها ساعدتني لأكون ما أنا عليه اليوم، لقد أعطيت كل شيء لقميص النادي منذ اليوم الأول”.

وبمنتهى الحزن أردف: “سأرحل وأشكر دائماً حب الناس، كنت أتمنى أنو أودع الفريق بشكل مختلف، لم أتخيل أبدا هذه اللحظة، كنت أحلم بالوداع على أرضية الملعب”.

وبيّن ميسي أنه ليس في حالة جيدة للتحدث أكثر، مضيفاً: “برشلونة فعل كل ما بوسعه، ورئيس النادي كذلك، سمعت أشياء كثيرة عن عدم رغبتي بالبقاء، العام الماضي لم أرد البقاء وقلت ذلك بوضوح، ولكن الآن قاتل للبقاء”.

وحين سؤاله عن نيته في الانتقال لباريس سان جرمان قال ميسي: “نعم باريس سان جرمان هو احتمال وارد كوجهة قادمة لي، حتى الآن لا شيء مؤكد، تلقيت العديد من الاتصالات بعد إعلان برشلونة”.

وحول مستقبل برشلونة من بعده قال البرغوث الأرجنتيني: “هناك تشكيلة ممتازة من اللاعبين، وسيكون هناك صعوبات في البداية، لكن الجميع سيعتاد على برشلونة دون ميسي، أتوقع تعاقدات مع لاعبين كبار في المستقبل”.

اقرأ أيضاً: بيان محزن لنادي برشلونة.. رسمياً ميسي يغادر النادي