الاحتلال يعتقل ثلاثة شُبان من جنين ويقتادهم للتحقيق

جنين – مصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر السبت، شابين من مخيم جنين وآخر من بلدة قباطية جنوب المدينة، خلال مرورهم عن حاجزين عسكريين يتبعان للقوات الإسرائيلية.

وأفاد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور خلال تصريحاتٍ تابعتها مصدر الاخبارية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر سامح محمد خليل كميل أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري في الأغوار الشمالية.

كما اعتقل الاحتلال الشابين مؤنس الصباغ ومحمد السعدي من مخيم جنين أثناء مرورهما على حاجز عسكري نصبته قوات الاحتلال قُرب بلدة سيلة الظهر جنوب مدينة جنين واقتادتهما للتحقيق.

وكانت عبوة محلية الصنع، انفجرت في ساعة متقدمة من مساء الجمعة، في معبر الجلمة شرق مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد موقع كودكود العبري، بانفجار عبوة في معبر الجلمة تسبب في حريق بالمكان، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال انتشرت في محيط الانفجار.

وتتذرع السلطات الإسرائيلية بين الحِين والأخر، بالأوضاع الأمنية في مدينة جنين لتبرير إغلاق حاجز الجلمة بالمدينة، وسط خشية المواطنين من تداعيات اغلاقه الكارثية.

وكان رئيس رئيس الغرفة التجارية بمدينة جنين عمار أبو بكر، حذر خلال تصريحاتٍ لشبكة مصدر الإخبارية من تداعيات إغلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي لحاجز “حاجز” الجلمة على الأوضاع التجارية والاقتصادية في جنين، كونه يُعد المنفذ الوحيد لدخول فلسطيني 48 للمدينة.

أقرأ أيضًا: انفجار عبوة محلية الصنع بمعبر الجلمة شرق جنين