قيادي بحماس يُحذّر الاحتلال من التلاعب بملف إعادة إعمار غزة

غزة-مصدر الإخبارية

حذرت حركة حماس الاحتلال الإسرائيلي من التلاعب في ملف الإعمار، مؤكدة على أنها سبتني غزة وتعميرها بأقرب وقت.

وقال القيادي بحماس مشير المصري، ردًا على تصريحات نتنياهو بتدمير 100 كم من الأنفاق “إن مجاهدينا في الساعة الـ2 فجرًا كانوا يتمخترون داخل الأنفاق من بيت حانون حتى رفح”.

وأضاف المصري خلال كلمة له في مهرجان لتأبين شهداء معركة “سيف القدس” برفح نكرر تحذرينا للاحتلال لا تلعب بالنار فإن شعبنا وقدسنا خطٌ أحمر فلا تختبر صبر المقاومة”، متابعًا” المقاومة ستبقى صاحبة الكلمة العليا وخيار الشعب وإرادة الأمة”.

كما أشار القيادي في حماس، إلى أن أبرز تجليات معركة “سيف القدس” هو إنذار قصف “تل أبيب” قبل وقف إطلاق النار وجعل سكانها يقفون على قدمٍ واحدة، موضحًا أنّ وجود الاحتلال على أرض فلسطين استثنائي وسيرحل منها حتمًا على يد المقاومة.

كما بين أن إنّ رفح التي أبرمت صفقة جلعاد شاليط ستدشن صفقة جديدة بهدار جولدن وبقية الأسرى لدينا.

وشدد قائلًا “يا أهل القدس لا تبرحوا أماكن وابقوا على الرباط في الأقصى، فأنتم من ينوب في الدفاع عن الأمة، واستمروا في ثورتكم”.

كما أكد القيادس بحماس، على أنّ معادلة أن القدس هي مركز الصراع وصاعق التفجير وقنبلة الثورات والقدس دونها الدماء والأرواح في سبيل تحريرها تدق طبول الحرب.

ولفت القيادي بحركة حماس، إلى أنّ الاحتلال لم يواجه المقاومة بل قتل الأبرياء وكانوا أضعف من مواجهة صفرية مع القسام والمقاومة التي وقفت بإرادة صلبة.