بنك فلسطين يطلق حملة بعنوان “فلسطين في القلب” دعماً للمتضررين جرّاء العدوان

رام الله_مصدر الإخبارية

أطلقت مجموعة بنك فلسطين اليوم الاثنين حملة كبيرة بعنوان “فلسطين في القلب”، دعماً ومساندةً للأهل في قطاع غزة، ولحشد التبرعات لإغاثة المواطنين المتضررين جراء العدوان على فلسطين.

وأعلن السيد هاشم الشوا رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك فلسطين المالية عن اطلاق حملة كبيرة تحت عنوان “فلسطين في القلب.. سوا نتبرع، سوا نبنيها”، وذلك للحصول على الحشد والدعم الأكبر وللتبرعات لإغاثة أهلنا المتضررين جراء العدوان الأخير على فلسطين.

وأشار الشوا الى أن المجموعة ستسخر كامل إمكانياتها وعلاقاتها ونوافذها الإعلامية والإعلانية، ومنصاتها الإلكترونية والمصرفية لاستقبال تبرعات المواطنين والعملاء والمغتربين.

وأكد الشوا على أنّ المجموعة ستبذل جهوداً كبيرة عبر شبكة علاقاتها الدولية والعربية لحشد الدعم والمؤازرة من أجل توفير ما يمكن لإغاثة المتضررين جراء الأحداث الأخيرة، لا سيما في الحرب الأخيرة على أهلنا في قطاع غزة.

وأضاف الشوا أنّ الحملة سيتبعها تبرع من المجموعة انطلاقاً من قيمهم الإنسانية تجاه شعبنا.

وأوضح الشوا أن مجموعة بنك فلسطين باشرت فعلياً بعمليات الإغاثة لمراكز الإيواء منذ يوم الخميس الماضي، حيث شكلت فرقاً تطوعيةً من موظفيها، قاموا بتوزيع كميات كبيرة من المياه العذبة ومياه الشرب في مراكز الإيواء الموزعة على 59 مدرسة تشمل 70 ألف نازح ممن تركوا بيوتهم المدمرة.

وعبّر الشوا عن حزنه للخسائر البشرية والأطفال والنساء والشيوخ الذين راحوا ضحايا هذا العدوان، داعياً بالرحمة للشهداء والسلامة والشفاء للجرحى والمصابين، وأن يتعافى الوطن وينعم بالحرية والاستقلال.