مصدر الإخبارية
تابعونا على

مواجهات ومظاهرات بالداخل المحتل والضفة مع الاحتلال نصرة للقدس وغزة

مواجهات الداخل المحتل والضفة
غزة-مصدر الإخبارية

تزامنًا مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تستمر مدن الضفة والداخل المحتل في مظاهرات ومواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي، نصرة للقدس والقطاع.

وفي مواجهات الداخل المحتل والضفة وتحت شعار نحمي شعبنا ويحمينا” خرجت مدينة أم الفحم داخل أراضي الـ 48، مظاهرات احتجاجية، وانطلقت من مسجد “أبو عبيدة” في المدينة، ثم جابت بعض أحيائها، لتنتهي في منطقة ملعب “الباطن” القديم، شهدت مشاركة واسعة من أبناء المدينة، المتضامنة مع غزة والقدس.

وفي مدينة البيرة، خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة على مدخل المدينة الشمالي، منددة بعدوان الاحتلال المتواصل على أبناء الشعب الفلسطيني.

وقوبلت المسيرة بالمقع والاعتداء ن قبل جنود الاحتلال الذين أطلقوا العيارات المعدنية المغلفة بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، تجاه المواطنين المشاركين في المظاهرة السلمية.

وفي مدينة الخليل، اندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في منطقة باب الزاوية وسط المدينة.

وأفادت مصادر محلية، بأن المواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال المتمركزة على الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء، وعلى الفور اجتاز جنود الاحتلال الحاجز وأطلقوا قنابل الصوت صوب المحلات التجارية في باب الزاوية مركز مدينة الخليل التجاري ما تسبب بإغلاقها، ولم يبلغ عن إصابات.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version