تصاعد العنف وإصابات خطيرة بمدن في الداخل المحتل

النقب-مصدر الاخبارية

أصيب 3 مواطنين فلسطينيين بجراح وصفت بالخطيرة،  في الداخل المحتل على إثر أحداث عنف بشجارين منفصلين وقعا في ساعات الليل المتأخرة وفجر اليوم الثلاثاء.

ووفق مصادر محلية وقع الشجار في منكقتي مختلفتين بكل من النقب  وكفرمنجدا .

وذكرت أن الإصابة الخطيرة لشاب أصيب بجروح خطيرة بطعنه  خلال محاولته فض شجار بين جيرانه، حيث حاول مع مجموعة من الجيران فض الشجار، وخلال ذلك تعرضه للطعن، ونقل على وجه السرعة إلى مستشفى رمبام في حيفا للعلاج بالداخل المحتل.

وعقب الشجار الذي تخللها طعن الشاب، اعتقلت الشرطة 3 أشخاص من كفرمندا تنسب لهم شبهات الضلوع في الشجار وطعن الشاب، حيث سيتم عرضهم، اليوم الثلاثاء، على محكمة الصلح في عكا للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهم.

وذكرت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، أنها تلقت بلاغا عن شجار في بلدة كفرمندا، تخللها طعن شاب في الثلاثينيات من عمره، حيث وصلت قوات معززة من المكان للبلدة، واعتقلت 3 أشخاص بشبهة الضلوع في الشجار والطعن، على أن يتم عرضهم على المحكمة لتمديد اعتقالهم بغية استكمال التحقيق.

وضمن أعمال العنف في الداخل المحتل أصيب شابان بجراح خطيرة جراء شجار وقع بالقرب من مفترق رحوفوت في النقب ونقل المصابان إلى المستشفى لعلاجهما، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث، دون أن تعلن عن تنفيذ اعتقالات.

ووفقا لبيان الشرطة، في الداخل المحتل  فإنها  تلقت بلاغا عن شجار وقع بين شبان عرب من النقب قرب مفترق “كنوت” القريب من رحوفوت، ما أدى إلى إصابة شابين بجراح وصفت إحداها على أنها بالغة الخطورة.